صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«النظافة الجديدة» تنجح فى تطهير 30 مقلب قمامة بـ«أسيوط»

4 سبتمبر 2015



أسيوط ـ إيهاب عمر  
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تفعيل منظومة النظافة الجديدة بشكل متكامل بدءاً من جمع القمامة من المنازل والمحال التجارية والأماكن العامة وانتهاءً بنقلها إلى مصانع تدوير القمامة بأسيوط والقوصية، وذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس المحافظة بحضور اللواء السيد السعيد سكرتير مساعد محافظ أسيوط ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز.
وشدد الدسوقى على ضرورة مشاركة الجمعيات الأهلية فى جمع المخلفات وذلك بهدف القضاء على ما يحدث من عمليات الفرز العشوائى للقمامة فى الشوارع من قبل «النبيشة»، لافتاً إلى تطهير نحو 30 مقلب قمامة غير رئيسى بالكامل وجار تطهير 30 مقلبًا آخر لمنع تجمع المخلفات مرة أخرى بهذه المقالب.
وطالب المحافظ بوضع آلية منتظمة لنقل القمامة بمنطقة حى غرب مماثلة لما هو معمول به فى حى شرق مدينة أسيوط، مشيراً إلى أنه تم وضع صناديق قمامة فى الأماكن التى يتم تطهيرها لتجميع القمامة بها ومنع إلقائها مرة أخرى بطريقة عشوائية فى الشوارع.
وهنأ محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء الجدد بعد حركة المحليات الأخيرة، مشددا على أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يراعوا مصلحة المواطن ويعملوا جاهدين على توفير الراحة للمواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
الصعيد بلا عشوائيات
خيرى شلبى.. «الوتد»
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
رسمة وكلمة
ميسترال.. شاعر العفوية

Facebook twitter rss