صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

131 متقدمًا لمجلس النواب من الغربية والكشف الطبى على 8 مرشحين بالقليوبية

3 سبتمبر 2015



القليوبية - حنان عليوه
أكد المستشار مجدى عبد الحليم رئيس محكمة طنطا الابتدائية ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بالغربية أن عدد من تقدموا فى اليوم الأول  131 مرشحا حتى غلق باب التقديم فى الموعد الرسمى.
كانت محكمة طنطا قد شهدت حالة من التعزيزات الأمنية المكثفة  بالتزامن مع توافد المرشحين  لتقديم أوراق ترشحهم، وقام اللواء حسام خليفة حكمدار الغربية واللواء أحمد عبد الوهاب مساعد مدير أمن الغربية للأمن العام بالإشراف الكامل على عمليات تقديم الأوراق وتأمين الحضور.
وتفقد اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء نبيل عبد الفتاح السيد  مدير أمن الغربية خدمات تأمين مجمع المحاكم بطنطا.
إلى ذلك وجه الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية بتخصيص طواقم طبية متكاملة مدعومة بتخصصات طبية وفنيات تمريض لإجراء جميع الفحوصات اللازمة لكافة المرشحين الجدد المتقدمين للبرلمان من أبناء المحافظة بمستشفيات المنشاوى بطنطا والمحلة العام.
وأوضح وكيل الصحة أن اللجان الطبية ستمارس عملها لأكثر من 6 ساعات يوميا لاستقبال جميع المرشحين والعمل على إنجاز جميع التقارير الطبية اللازم تقديمها إلى اللجنة العامة للانتخابات، مشيرا إلى أن طواقم العمل الطبى المشاركة فى لجان الكشف على المرشحين تقوم بعمل وطنى متكامل لرفعة المجتمع المصرى على حسب قوله.
وفى القليوبية قال: د.محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه تقدم حتى الآن 8 مرشحين لإجراء الكشف الطبى خلال أول يوم، واللازم لخوض انتخابات مجلس النواب المقبل منهم 4 بمستشفى بنها العام و4بمستشفى ناصر العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss