صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

كمال وقيادات مصر للطيران يتفقدون مصابى رحلة نيويورك فى المستشفى

3 سبتمبر 2015



توجه الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى يرافقه شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وقيادات الشركة مساء أمس الأول إلى مستشفى مصر للطيران بألماظة للاطمئنان على بعض ركاب وأفراد الركب الطائر لرحلة نيويورك رقم 986 القادمة إلى القاهرة إثر تعرضهم لإصابات نتيجة جيب هوائى مفاجئ أثناء رحلة العودة من نيويورك إلى القاهرة ظهر أمس الأول.
وقد غادر المستشفى معظم الركاب المصابين بعد إجراء الفحوصات الطبية لهم والاطمئنان على حالتهم الصحية، ووجه وزير الطيران المدنى ورئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بسرعة تقديم جميع الرعاية اللازمة للحالات المتبقية لتلقى العلاج بالمستشفى وعلى نفقة الشركة.
وتجدر الإشارة إلى أن ظاهرة الجيب الهوائى هى ظاهرة جوية نادرة الحدوث وقد تؤدى فى بعض الأحيان إلى إصابات غالبًا ما تكون لأفراد الركب نظرًا لتحركهم داخل الطائرة، ويقوم الاتحاد الدولى للنقل الجوى «الاياتا» بعمل إحصائيات دورية لهذه الظاهرة وتأثيراتها المتعددة .
من جانبها أعربت مصرللطيران عن أسفها لما  تعرضت له هذه الرحلة من مصاعب واعتذرت لجميع مسافريها عن ذلك الموقف الطارئ والخارج عن إرادتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss