صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فريال يوسف: أقرأ سيناريو فيلم كوميدى.. ولست نادمة على «جمهورية إمبابة»

3 سبتمبر 2015



كتبت - مريم الشريف
سافرت الفنانة التونسية فريال يوسف إلى الجونة لقضاء إجازة فنية مع أسرتها، وذلك عقب مجهود كبير بذلته خلال رمضان الماضى من خلال عملين دراميين شاركت فيهما وهما مسلسل «ذهاب وعودة» مع الفنان أحمد السقا ومسلسل «لعبة إبليس» مع الفنان يوسف الشريف.
وكشفت فريال عن أنها لديها عمل سينمائى جديد خلال الفترة الحالية من إخراج حسن السيد، إلا أنها لم توقع عقده حتى الوقت الحالى، ولكنها أبدت موافقتها المبدئية عليه.
وأوضحت أن هذا العمل يدور فى إطار كوميدى، موضحة أن الشخصية التى من المقرر تقديمها خلال هذا العمل ليست كوميدية صرف ولكنها شخصية لايت إلى حد ما.

نفت ان يكون فيلم «جمهورية امبابة» تسبب لها فى اى ازعاج او جعلها تقرر عدم الرجوع الى السينما فى الوقت الحالى، وذلك بعد الهجوم الذى تعرض له، بالإضافة الى عدم تحقيقه إيرادات جيدة، مؤكدة انها لم تندم على هذا العمل والذى قدمت خلاله لاول مرة شخصية فتاة شعبية، حيث ان هذا الفيلم منحها الفرصة كى تثبت موهبتها وقدرتها التمثيلية بأن تقدم من خلاله فتاة من حارة شعبية.
وأشارت الى ان هذا العمل تضمن قصة جيدة وكان يمس شريحة كبيرة من المجتمع المصرى، اما بخصوص الهجوم عليه الذى حدث منذ اول يوم له فى السينما بأنه يسىء لأهالى منطقة امبابة، فكان شيئا غير مبرر لعدم اساءته لأهالى المنطقة على حد قولها.
ومن ناحية أخرى اكدت فريال يوسف ان رمضان الماضى كان نقلة فى حياتها الفنية، حيث عبرت عن مدى سعادتها بنجاح مسلسل «ذهاب وعودة» والذى شاركت فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان احمد السقا والفنان مجدى كامل، انجى المقدم والمخرج احمد شفيق، موضحة ان هذا العمل قدمها فى ثوب جديد لجمهورها من خلال تجسيدها شخصية امرأة مسيحية، فضلا عن انه كان يتضمن كثيرا من المشاعر النبيلة بين الاصدقاء حينما تحدث ازمة معينة، بغض النظر عن اختلاف الديانة أو الجنسية وغيره وهذا ما تشتهر به مصر من المودة بين المسلمين والمسيحيين.
واشارت ان هذا العمل عاشت خلاله اجمل كواليس خاصة ان كل الفنانين المشاركين به كانوا يعملون كفريق واحد، دون اى منافسة حيث ان الكل كان يكمل بعضه على حد وصفها.
ونفت حدوث اى مشاكل مع الفنانة إنجى المقدم خلال تصوير المسلسل، مؤكدة ان هذا غير حقيقى، خاصة أن انجى شخصية جيدة ولطيفة كثيرا على حد قولها.
وعن مسلسل «لعبة إبليس» اكدت ان شخصية «سلمى» المذيعة و التى قدمتها خلال هذا العمل استفزتها كثيرا، لما تحمله من تناقضات، وهذا ما دفعها الى الموافقة على المسلسل.
ونفت فريال أن تكون تعمدت تقليد اى من الاعلاميات الموجودات على الساحة خلال تجسيدها هذه الشخصية، مؤكدة أنها قدمتها بطبيعتها، ولم تفكر فى اى اعلامية اثناء ذلك، فضلا عن أنها كمشاهدة من الطبيعى ان تتأثر بطريقة المذيعات فى برامج التوك شو التى تشاهدها وهذا يحدث بشكل تلقائى دون قصد منها.
وعن ظهورها فى مقلب «رامز واكل الجو» نفت فريال يوسف معرفتها بهذا المقلب، مؤكدة أنها اذا كانت تعلم به ما كانت وافقت على الظهور به.
وأشارت إلى انها تربطها صداقة بالفنان رامز جلال ، ورغم انها غضبت كثيرا من رامز أثناء تعرضها للمقلب والذى وجدته قاسيا كثيرا خاصة لكونه فى طائرة بالجو، الا انه لا يوجد اى خلاف بينهما منذ انتهاء الحلقة والدليل انها وافقت على طلبه منها بالقفز من الطائرة بـ«البارشوت» فيما بعد.
وكشفت أنها لم تخش القفز من الطائرة وخاصة أنها من عشاق هذه الرياضة والتى تجد فيها متعة كبيرة.
وعن صورتها مع شقيقها والتى تداولها  الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أبدت تعجبها من الضجة التى أثيرت حول هذه الصورة، والتى لا ترى فيها أى مشكلة بأن تضع صورتها مع شقيقها عبر صفحتها الشخصية، وذلك فى  أول زيارة له إليها فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss