صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«جمعة» للدعاة: رسالتكم تطهير سيناء من التطرف.. ويردون: المساجد تحت السيطرة

2 سبتمبر 2015



 كتب ــ أشرف أبو الريش
 اجتمع د. مختار جمعة، وزير الأوقاف، بالأئمة المتميزين من محافظات المنوفية، وشمال وجنوب سيناء، لتكريمهم وتسليمهم مكتبة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وذلك فى حضور الشيخ محمد عبدالرازق عمر، رئيس القطاع الدينى.
 وقال «جمعة» فى بداية اللقاء أمس الأول: «إن معيار التكريم والاختيار هو الكفاءة والتميز ، وحسن الأداء والتفاعل الدعوى مع الجمهور» كما شكر  «جمعة» الأئمة المكرمين على أدائهم المتميز الذى أهلهم للوصول إلى هذا التكريم.
وأشاد الوزير بالجهود التى بذلها الدعاة، وبالدور الوطنى الذى يقوم به أئمة الأوقاف فى سيناء، فى مواجهة الفكر الضال والمنحرف، مؤكدًا: «أننا على الحق وأن الجماعات المارقة على الباطل وأنها إلى زوال فى القريب العاجل».
 وفى نفس  السياق أكد الشيخ إسماعيل الراوي، مدير أوقاف جنوب سيناء، أن أئمة شمال سيناء صامدون فى وجه الجماعات التكفيرية، ومصرون على تبليغ الدعوة إلى الله (عز وجل) بالحكمة والموعظة والحسنة وبيان صحيح الدين، والفكر الوسطى المعتدل، مشيرًا إلى أن كل المساجد تحت سيطرة الأوقاف دعويا، وتم وضع أئمة أقوياء علميًّا لمواجهة الفكر بالفكر والحجة بالحجة  وبيان صحيح الدين للناس فى وجه تلك الجماعات المارقة المفلسة.
وأكد د. أمين عبد الواحد، مدير أوقاف شمال سيناء، أن سيناء أرض مباركة أقسم الله بها، وأنها آمنة مطمئنة، وأن السادة الأئمة بها يؤدون دورهم على أكمل وجه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss