صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

غادة عبدالرازق ليست بطلة «نرجس» و«وجوه عن قرب» أول مسلسلاتى

2 سبتمبر 2015



قال المخرج هانى جرجس فوزى إنه يواصل التحضير لمسلسل «وجوه عن قرب» الذى يخوض به أولى تجاربه الدرامية وهو تأليف إبراهيم حامد ومحمود حامد الذى سبق أن  قدما عدداً من المشاريع السينمائية آخرها فيلم «نقطة رجوع» لشريف منير ونور والمسلسل تدور أحداثه حول صحفية مشهورة تمتلك مكتباً إعلامياً فى مصر وباريس وتحارب الفساد والمافيا وهذا يجعلها تقع فى مشاكل كثيرة.
وأشار فوزى إلى ان هذا  المسلسل يحتاج إلى بطلة بمواصفات خاصة وقدرات تمثيلية عالية  لأنها ستلعب خلال الأحداث خمس شخصيات مختلفة وتتنقل من شخصية لأخرى وفى نفس الوقت نحتاج ممثلة لها اسم تجارى نسطيع من خلاله التسويق للفضائيات مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مع أكثر من نجمة لكى تقوم ببطولة المسلسل.
وأضاف فوزى: إنه كان متردداً فى خوض تجربة الدراما التليفزيونية والفكرة تراوده منذ أربع سنوات إلى أن وصل لسيناريو مناسب يقتنع به ويكون فيه فكرة جيدة تجذبه.
على جانب آخر نفى هانى جرجس فوزى قيام الفنانة غادة عبدالرازق ببطولة فيلم «نرجس» وقال: بالفعل هناك مشروع لفيلم سينمائى يجمعنى بغادة عبدالرازق والمنتج هانى وليم لكن ليس فيلم «نرجس» ولم يتم الاستقرار على اسم للفيلم حتى الآن اما فيلم «نرجس» فتقوم ببطولته نجمة أخرى وسأقوم بالإعلان عن اسمها عندما أبدأ التصوير حتى لا تحدث مشاكل.
يذكر أن آخر الأعمال التى جمعت غادة عبدالرازق وهانى جرجس فوزى كان فيلم «الجرسونيرة» وشاركها البطولة منذر رياحنة ونضال الشافعى وكان يدور فى يوم واحد وغرفة نوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss