صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أبو إسماعيل: أمريكا وإسرائيل تساندان شخصيات بعينها للرئاسة

29 مارس 2012

كتب : ناهد سعد




أكد حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أمريكا وإسرائيل تسوق الآن لبعض الأشخاص لرئاسة مصر حتي لا ندرك اللحظة الفارقة وهم التابعون لنظام مبارك ويتبرأون منه حالياً ويدعون الظلم منه وقال سواء انتخبتوني أو انخبتوا غيري يجب أن تأخذوا عهداً علي أنفسكم ألا تعودوا غنماً أبداً بعد ثورة 25 يناير وهذا هو صلب المعركة.
 
 
وأضاف أنه غير راض عما يحدث الآن بمجلس الشعب وقال فأنا في حقيقة الأمر غير موافق علي ما يحدث الآن في مجلس الشعب وخاصة تركهم لقانون انتخابات الرئاسة بهذه المآسي والأخطاء ولكني في نفس الوقت أدرك أنهم الآن بيضبطوا خطواتهم لما بدأت الانتخابات البرلمانية كنا قد اختلفنا في مواقف فقالوا حينما نحصل علي مجلس الشعب سنفعل كذا وكذا قلت لهم هيهات وها قد رأيتم ما يحدث الآن.
 
وقد أوضح أبو إسماعيل أن مشكلة البطالة ليست مشكلة اقتصادية قائلاً هم من فعلوا ذلك لازلال الشعب كذلك طالب بالحد من التظاهرات الفئوية قائلاً لا يمكن أن يعيش المجتمع حياة كريمة وهو يبحث عن أشياء ثانوية ولابد أن نستعد لأن لا نعيد ثورتنا ولا نسلمها مرة أخري لمن ثرنا عليهم.
 
 
وحذر الطلاب من أن يعيشوا مأساة الأجيال السابقة قائلاً كنا نظن أنه لن يعود القهر والظلم مرة أخري. . موجهاً نصيحة للشباب قائلاً إياكم أن تكونوا شخصيات مهزوزة ويجب أن تصنعوا مستقبلكم، ان رئيس وزراء إسرائيل ترك دراسته الجامعية وهو في السنة الأخيرة من أجل أن يوصل رسالته للشعب الإسرائيلي ولكني لا أدعوكم لترك دراستكم، فايران برغم شدة خلافتنا معها مذهبياً وسياسياً وكل شيء مرت فترة كان الأمريكان يخدموا عليها، وذلك لأنها وقفت شديدة لتثبت للعالم أنهم غير مستعدين للتعاون مع أمريكا وأصبح لديهم اكتفاء ذاتي في كل شيء وأضاف لا تخافوا فلن أكون متشدداً مطلقاً.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss