صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مشتاقو البرلمان: هنبات ليلتنا على أبواب مجمع المحاكم

1 سبتمبر 2015



بنى سويف – مصطفى عرفة


أكد عدد من المرشحين  المحتملين لانتخابات مجلس النواب ببنى سويف أنهم سيبيتون ليلة فتح باب الترشيح على أبواب مبنى مجمع المحاكم تأهبا لبدء اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات لتسليم أوراق ترشحهم لضمان الحصول على رموز مميزة فيما تكدس العشرات منهم داخل مقرات مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات للمحامين لينوبوا عنهم فى تقديم الأوراق.
قال على بدر البرلمانى الأسبق بدائرة إهناسيا ببنى سويف: إن مفاجأة اللجنة العليا للانتخابات بفتح باب الترشح اليوم ولمدة 12 يوما فقط فيه ظلم لمحافظات المرحلة الأولى خاصة للمرشحين الجدد موضحا أن إجراء الانتخابات على مرحلتين أفضل من ثلاث مراحل مشيرا إلى أن تقسيم دوائر القوائم هو المتحكم فى قرار اللجنة بالمرحلتين مبديا تحفظه على طول المدة بين المرحلتين قائلا: لا يوجد مايبرر ذلك.
وطالب البرلمانى الأسبق من اللجنة العليا للانتخابات بتغليظ عقوبة المرشح المتجاوز لسقف الدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أن اقتصار الغرامة على 50 ألف جنيه يفتح الباب لدخول المال السياسى للعملية الانتخابية.
طالب الدكتور شعبان عبد العليم عضو الهيئة العليا لحزب النور وأمين الحزب ببنى سويف من الحكومة وأجهزتها التنفيذية الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين للبرلمان والقوى السياسية.
وأكد عبدالعليم أن  فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس النواب يدل على إصرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بوجود مجلس نواب يمثل الشعب المصرى قبل نهاية العام الحالى كما سبق ووعد.
وطالب عضو الهيئة العليا لحزب النور بضرورة تغليظ عقوبة من يتجاوز سقف الدعاية الانتخابية مع وضع آلية واضحة لمراقبة الدعاية الانتخابية ووسائل الصرف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss