صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمود قابيل: تأجيل «رنين الصمت» عقب العيد لعراقيل إنتاجية

1 سبتمبر 2015



كشف الفنان محمود قابيل عن تأجيل مسلسل «رنين الصمت» والذى كان من المقرر أن يعود به إلى شاشة الدراما خلال الفترة المقبلة، وذلك لعراقيل انتاجية خاصة بقطاع الانتاج .
وأضاف «قابيل» ان العمل من المقرر البدء فى تصويره عقب عيد الاضحى المبارك،نافيا ما تردد حول بدء تصوير اى مشاهد من العمل خلال الفترة الماضية.. وعبر عن أمنيته فى أن يظهر هذا العمل إلى النور خاصة لانه يمثل عودة إلى دراما الجاسوسية، وذلك لتناوله قضايا خاصة بالجاسوسية والمخابرات المصرية، موضحا أن هذا العمل مناسب كثيرا للوقت الذى تشهده مصر الفترة الحالية خاصة لانه يظهر بعض الشخصيات الوطنية التى ضحت بحياتها فى سبيل الوطن.. ومن ناحية أخرى عبر الفنان مجدى صبحى عن مدى حزنه بسبب تأجيل «رنين الصمت»، والذى يراه نقلة فى تاريخ الدراما المصرية التى تميزت بالعديد من أعمال الجاسوسية المهمة التى حققت نجاحًا كبيرًا مثل مسلسل «رافت الهجان» للفنان الكبير محمود عبدالعزيز والفنانة يسرا، ومسلسل «جمعة الشوان» للفنان عادل إمام ومعالى زايد وغيرهم من الفنانين.
وأشار إلى أنه مازال لا يعلم موقف العمل خاصة للأزمة المالية التى يمر بها قطاع الانتاج.. وكشف صبحى عن اعتذار الفنان خالد النبوى عن المشاركة فى العمل منذ بدء التحضير له قبل رمضان الماضى، وذلك لتعاقده على مسلسل «مريم» الذى شارك فى بطولته مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى.
ويشارك فى بطولة «رنين الصمت» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان أحمد عبدالعزيز والعمل من إخراج على عبدالخالق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss