صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ترامب الحالم بعرش «البيت الأبيض» يثير جدلًا بمواقفه تجاه الإعلاميين

31 اغسطس 2015



ترجمة - مى فهيم


أثار المرشح الجمهورى والحالم بالوصول إلى عرش البيت الأبيض والنجم السابق لبرامج تليفزيون الواقع دونالد ترامب حالة من الجدل فى الآونة الأخيرة بسبب تصريحاته ومواقفه تجاه بعض الإعلاميين البارزين فى التليفزيون الأمريكي.
وقالت شبكة «بى بى سي» فى تقرير لها أن ترامب عاد مجددا لمهاجمة الإعلامية الأشهر فى قناة فوكس نيوز ميجان كيلى  بعد عودتها من عطلتها الصيفية ساخرا من أنها قضت إجازة مزعجة فهى خارج اللعبة الآن. ويرجع سبب هجوم ترامب على الإعلامية كيلى أن الأخيرة وجهت أسئلة محرجة لترامب.
ومن جانبه طالب روجر ايلز رئيس شبكة «فوكس نيوز» ترامب بالاعتذار عن تلك التصريحات ووصف الهجوم  اللفظى على كيلى بأنه «مثير للقلق».
ولم تتوقف المواقف المثيرة  بين ترامب والإعلاميين عند هذا الحد بل ذكرت شبكة «بى بى سى» الإخبارية فى تقرير لها بأن الملياردير الأمريكى والمرشح الجمهورى ترامب قام بطرد المذيع خورخى راموس الإعلامى البارز بشبكة «يونيفيجين» من المؤتمر الصحفى الأخير له عند قيام راموس بتوجيه سؤال لترامب حول دعوته لترحيل المهاجرين المكسيكيين غير الشرعيين من الولايات المتحدة الأمريكية  وبناء جدار على طول الحدود المكسيكية.
ولكن ترامب أصر على عدم دعوة راموس لتوجيه أسئلة، وقال ترامب «لم تتم دعوتك.. عد إلى يونيفيجين» فى إشارة إلى المحطة التى يعمل راموس بها وقام رجال الأمن باستدعاء راموس لخارج المؤتمر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss