صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحديدى تواجه «كلونى» فى أول لقاء بعد عودتها لـ«هنا العاصمة»

31 اغسطس 2015



كتب - محمد خضير


استضافت الاعلامية لميس الحديدى أمس الاول عقب اجازة  المحامية الدولية أمل كلونى زوجة جورج كلونى الممثل العالمى المعروف وتطرقت معها إلى عدة قضايا وناقشتها فى العديد من الموضوعات المطروحة على الساحة السياسية ومجيئها لمصر وما تنظره من أحداث.
وفى البداية كشفت كلونى خلال لقاء خاص لبرنامج «هنا العاصمة» على قناة سى بى سي، عن سبب مجيئها مصر قائلة إنها فى مصر لعقد عدد من الاجتماعات مع السفير الكندى والمسئولين المصريين، لحل بعض القضايا ومنها قضية الصحفى محمد فهمى.. وأضافت أن قضية «خلية الماريوت» الشىء الإيجابى فيها، هو عدم إبقاء القاضى الإدانة بتهمة الإرهاب، لافتة النظر إلى أنه أدانهم بتهمة إذاعة أخبار كاذبة.
وأكدت أن سبب اهتمامها بقضية الصحفى محمد فهمي، هو خوفها على حرية الرأى والصحافة وأضافت كلونى إلى أن تداعيات القضية سيشعر بها الجميع فى المنطقة العربية وذلك لأن مصر قلب العالم العربى والإسلامى.
وفى نهاية اللقاء قالت لميس، إن لقاءها مع أمل كلونى، تطرق إلى زوجها جورج كلونى، الممثل العالمي، وحياتها الخاصة على هامش الحوار، مشيرة الى أن كلونى متزوجة من أحد أشهر الممثلين فى العالم وأكثرهم وسامة، وتابعت ضاحكة: «ويفضل عمرو أديب زوجى أكثر وسامة برده، ومحدش هيصدقنى».    

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss