صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

المستشفى العسكرى يعالج 600 حالة فى لبنان بدون مقابل

17 ابريل 2012

كتب : احمد عبد العظيم




رحبت الأوساط الرسمية والشعبية باستمرار عمل المستشفى العسكرى المصرى الذى بدأ عمله خلال العدوان الإسرائيلى على لبنان عام 2006.
 
 
ويقع المستشفى داخل جامعة بيروت العربية من حى الكولا بالعاصمة بيروت ويقدم خدماته الطبية والعلاجية بدون مقابل لتخفيف معاناة الأشقاء اللبنانيين خاصة من محدودى الدخل، حيث ترتفع الخدمات العلاجية فى لبنان.. ويقوم المستشفى يومياً باستقبال ما يقرب من 600 حالة من جميع أطياف الشعب اللبنانى بمختلف التخصصات بتقديم العلاج والأدوية مجانًا لهم، كما يستقبل مرضى الطوارئ بقسم الاستقبال الذى يعمل على مدار 24 ساعة يومياً.
 
 
ومن جانبه أكد فايز غصن - وزير الدفاع اللبنانى - أن جيش بلاده يدعم استمرار عمل المستشفي.. مشيراً إلى أنه يدعم العلاقات المصرية اللبنانية التى تمتد عبر التاريخ.
 
 
كما أكد الدكتور عمرو العدوى رئيس جامعة بيروت العربية أن الجامعة التى تحتضن المستشفى منذ إنشائها تحرص دائماً على الروابط الحميمة مع فريق العمل بالمستشفى المصرى وأن هناك أوجه التعاون بين الجامعة والمستشفى حيث يتم تدريب عدد من الدارسين داخل المستشفى المصري.
 
 
وأكد عدد كبير من أهالى بيروت سعادتهم بالمستشفى المصرى فى لبنان وتقديرهم البالغ لمصر على الدعم المصرى للبنان، خاصة أن المستشفى يضم بين جنباته العديد من الأطباء النابغين من القوات المسلحة.
 
 

ويعتبر المستشفى العسكرى المصرى أحد أوجه التعاون المضيئة فى العلاقات المصرية - اللبنانية لاستمرار توطيدالعلاقات المصرية مع الدول الشقيقة والصديقة والتى تلقى كل تقدير واحترام داخل المجتمع الدولي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss