صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مشاكل الأبناء صداع فى رءوس المشاهير

30 اغسطس 2015



تحقيق ـ مريم الشريف

لم يهتم كثير من أبناء المشاهير بوضع آبائهم وأمهاتهم من نجوم الفن والذين يتأثرون بأى  شائعة أو أى خطأ يرتكب سواء منهم أو من أى شخص فى عائلتهم، حيث لم يحافظوا على أسمائهم، خاصة عقب قيام هؤلاء الأبناء بالعديد من المشاكل والتى أثرت على سمعة المشاهير فى أسرتهم ويأتى فى مقدمة هؤلاء «جنى» ابنة المطرب عمرو دياب والتى أثارت مواقع التواصل الاجتماعى عقب نشرها العديد من الصور الخاصة بها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام وكانت ترتدى المايوه، على أحد شواطئ جزر اليونان،


 وتعد هذه المرة الثانية التى تقوم فيها بنشر صور اعتبرها البعض مثيرة، ولم يعلق الهضبة على تصرفات ابنته حتى الآن.
وتليها «تيا» ابنة المطربة اللبنانية نوال الزغبى والتى نشرت بعض الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام مؤخرا، والتى أثارت غضب الكثير من معجبيها ومحبى والداتها، حيث كانت ترتدى فى هذه الصور هوت شورت جينز، حيث اعتبرها البعض بأنها صور جريئة.
كما تنضم الى هذه القائمة الفنانة الشابة سارة سلامة ابنة الفنان أحمد سلامة والتى اشتهرت بارتدائها للهوت شورت، والذى أثار استياء الكثير خاصة عقب ظهورها فى شهر رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل «ابن حلال» مرتدية ملابس فيها عرى بالإضافة إلى الهوت شورت، ولم تراع الشهر الكريم.
وعبر الفنان أحمد سلامة  عن استيائه من هذه الانتقادات التى تعرضت لها ابنته، حيث أكد أنها مبالغة جدا، خاصة أنه يرى أن ملابس ابنته عادية، فى حين يرى ان فنانات تعتبر بمثابة أم لابنته يقمن بارتداء هذه الملابس.
واضاف ابنتى لاتزال صغيرة ومن حقها أن ترتدى أى ملابس، طالما هناك حدود وأرى أن ما ارتدته سارة لا يحتاج الى كل هذه الضجة.
ويأتى فى هذا الإطار كاميليا الدفراوى ابنة الفنانة علا غانم والتى أثارت غضب الكثير من جمهور والدتها، وذلك بسبب ارتدائها «مايوه»، ونشرها لهذه الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام.
وتأتى ضمن هذه الصور الجريئة والتى انزعج منها الجمهور صورة ابنة الفنان حسين فهمى والفنانة ميرفت أمين والتى تدعى «منة» بعدما جمعت بينها ونجل عمها الفنان مصطفى فهمى والتى كانت تحتضنه، حيث اعتبرها البعض بأنها صورة غير لائقة.
وفى سياق آخر لم يكتف أبناء النجوم بمجرد العرى فى الملابس والصور الجريئة التى يقومون بنشرها عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، بل وتعدى الموضوع الى اكثر من ذلك إلى القبض على البعض الآخر منهم من قبل الشرطة سواء لتعاطى المواد المخدرة او ممارسة أعمال منافية فى الآداب أو قضايا شيكات وغيره مثل عمرو طلعت زكريا والذى تم القبض عليه فى أوضاع مخلة بالآداب فى مدينة السادس من اكتوبر، حيث قام رئيس مباحث أول اكتوبر بمرافقة قوة امنية فى منطقة الحى السادس بضبطه داخل سيارة ترافقه فتاة وجدوهما فى أوضاع مخلة بالآداب، ووجد معهما مواد مخدرة متمثلة فى الحشيش وعدد من زجاجات البيرة داخل السيارة.
 ومن جانبه رفض الفنان طلعت زكريا التعليق على هذا الأمر، مؤكدا بأنه يعلم جيدا أن ابنه اخطأ، وأى شاب فى عمره معرض للخطأ وأخذ عقابه.
وأضاف أنه تعامل معه بحسم بعد هذا الموقف، منعا لتكراره مرة أخرى.
أما بخصوص القبض على الفنان الشاب أحمد فلوكس فى قضايا شيكات بدون رصيد، علق والده الفنان فاروق فلوكس قائلا: إن القبض على ابنه كان نتيجة اختلاط فى الأمر حول قضايا قديمة تتمثل فى شيكات، جاءت نظرًا لعدم تحديث بيانات الكمبيوتر، وبمجرد أن شاهدت الشرطة الورق الخاص بهذه القضايا تأكدوا من ذلك، بالإضافة الى ذهاب الدائن الى الشرطة حيث أخبرهم بأن هذا الموضوع كان قديمًا وانتهى، مشيرا إلى أن الموضوع لم يستغرق ساعات وتم إخلاء سبيل ابنه.
وأضاف أنه فخور كثيرا بنجله الذى حقق نسبة جماهيرية كبيرة له، واستطاع ان يثبت موهبته بأنه ممثل ناجح، وسط كم هائل من الفنانين الشباب الذين يملكون مواهب تمثيلية عالية.
وعن أزمة ابنتى الفنان هشام سليم «قسمت» و«زين» بعدما قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بتحرير محضر ضدهما علق «سليم» قائلا: «بناتى لم يشكلن فى حياتى أى ازمة، والحمدلله ربنا أعطانى نور وقسمت وزين تعويضا لأشياء كثيرة فقدتها فى حياتى.
 أما بخصوص مشاجرة نور وقسمت مع ياسمين عبدالعزيز اوضح أن هذا جاء بالصدفة بعدما تقابلنا فى الساحل الشمالى، وقامت ياسمين بالتعدى عليهما بالضرب أولا من خلال جذب «قسمت» من شعرها بعدما لم تنتبه لطلب ياسمين بإخفاض صوت التليفزيون، حيث كانت مشغولة فى الهاتف، ما جعل ياسمين  تعتقد أنها تقوم بتصويرها وهذا لم يحدث أبدا».
كما ينضم إلى قائمة هذه المشاكل، نجل الفنان ماجد المصرى والذى تشاجر مع أحد الأشخاص أمام سفارة الصين بالزمالك، بعدما طالبه باحترام آداب الطريق والكف عن السخرية من الجنود الذين يقومون بحراسة السفارة ما جعله يقوم بالاعتداء بالضرب على هذا الشاب ثم قام بتأجير بلطجية وحالوا خطفه، وقام الشاب بتحرير محضر بالواقعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss