صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مجلس الوزراء يشدد على ضبط أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى

28 اغسطس 2015



كتب - محمد قبيصي
قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء تناول اليوم فى الاجتماع الأسبوعي، أزمة ارتفاع أسعار اللحوم، مشيرًا إلى أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أوصى وزير التموين للعمل على حل هذه الأزمة.
وأضاف القاويش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة المذاع عبر فضائية المحور، الأربعاء، أن وزارة التموين تعمل على شراء كميات كبيرة من اللحوم الطازجة، وضخها فى منافذ الوزارة لبيعها بأسعار فى متناول المواطنين.
وأوضح أن وزارة التموين تعمل على ضبط أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى المبارك، متابعًا: وناقش المجلس خلال الاجتماع إنشاء 20 آخر مشروعًا، من بينهما إنشاء محطة للطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.
وفى سياق آخر قال طارق أبو السعد، الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية، إن خطاب نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين الجديد، الذىأكد فيه على مراجعة مواقف الجماعة فىالفترة الأخيرة، والعمل على تصحيحها، ماهىإلا محاولة لاستعطاف الشعب المصري.
وأضاف أبو السعد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة المذاع عبر فضائية المحور، الأربعاء، أن الإخوان استنفذوا جميع خطاباتهم الفوقية التىداوموا على إرسالها، وبدأو فىاللجوء لقرار المراجعة فىمحاولة تجميل صورة الجماعة مرة أخرى.
وأكد أن الجماعة استنفذت جميع أرصدتها لدى الشعب المصرى من الاستعطاف، وباتوا منبوذين بسبب ما ارتكبوه فى حق المواطنين، من جرائم إرهابية.. ومن جهة أخرى قال عمرو عمارة المنسق العام للإخوان المنشقين، إن شباب الجماعة المنشقين عن الإخوان المسلمين أسسوا حزبًا سياسيًا تحت اسم «العدالة الحرة»، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأضاف عمارة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة المذاع عبر فضائية المحور، الأربعاء، أنه تم جمع 13 ألف توكيل من شباب الجماعة بالإضافة لعدد من الشباب الداعمين لهم لتأسيس الحزب.
وكشف عن دعم تيار الاستقلال لـالإخوان المنشقين فىالظهور على الساحة السياسية
ومن جهه أخرى نفى الدكتور مينا ملاك، شقيق الطالبة مريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة، ظهور نتائج التقرير الرسمىللنيابة العامة، الخاص بالاستشكال التى قدمته شقيقته بسبب نتيجتها فىالثانوية العامة.. وقال ملاك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة المذاع عبر فضائية المحور، الأربعاء،  إن مواقع التواصل الاجتماعىتتداول خبر ظهور نتائج التقرير، وأن النتيجة تشير إلى تزوير أوراق إجابتها، مشددًا على عدم علمه بمدى صحة هذه الأخبار.
وأكد أن أسرته فى انتظار التقرير الرسمى من النيابة، لتوضيح موقف شقيقته واسترداد حقها فى الدخول لجامعة تليق بتفوقها الدراسى.   

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss