صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حسنى صالح: صابرين ليست بديلة لسمية الخشاب فى «عودة مندور»

28 اغسطس 2015



كتبت - سهير عبد الحميد
قال المخرج حسنى صالح أنه حدد منتصف اكتوبر القادم لبدء تصوير مسلسل «عودة مندو» مؤكدا أنه يجرى معاينات لأماكن تصوير المسلسل سواء فى الصعيد او بناء الديكورات بقرية الجابرى.
وأكد صالح أن الصراع الرئيسى فى الأحداث سيكون بين مندور أبوالدهب الذى يجسده جمال سليمان ودياب أبوبغدادى وسيكون معهم من الجزء الأول أحمد سلامة واميرة العايدى لكن باقى الأبطال سيكونون منضمين للجزء الثانى منهم ريهام عبدالغفور التى تعتبر من بطلات المسلسل الرئيسيين ومعها نبيل الحلفاوى وعبدالعزيز مخيون والمطرب على الحجار الذى حصلنا منه على موافقة شبه نهائية حيث سيظهر كممثل ومطرب ومن الوجوه الجديدة جميلة عوض ومحمد نصر وجار الآن اختيار مجموعة من الشباب من طلبة معهد الفنون المسرحية ومركز الابداع.
ونفى صالح ترشيح الفنانة صابرين بدلا من الفنانة سمية الخشاب التى اعتذرت عن المشاركة فى الجزء الثانى مؤكدا انه لم يرشح صابرين من الأساس وان الأحداث ستشهد تطور كبير لدرجة ان المشاهد سيشعر انه أمام عمل جديد وليس استكمال او جزء ثانى من حدائق الشيطان وهذا يرجع للسيناريو الذى كتبه ناصر عبدالرحمن حيث سيكون البطل هى الدراما وليس الأشخاص.
وعن ترشيحه للفنانات سلافة معمار وسلاف فواخرجى للمشاركة فى احداث الجزء الثانى أكد صالح انها مجرد ترشيحات ولم يتم تحديد موقفهم.
يذكر أن الفنانة سمية الخشاب اعتذرت عن المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل «حدائق الشيطان» وبررت الاعتذار انها لا تريد استثمار نجاح الجزء الاول من المسلسل فى تقديم جزء ثان منه وهذا جعلها تعتذر عن تقديم جزء ثان من مسلسل كيد النسا مع فيفى عبده.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss