صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تدريب 4500 شاب حديثى التعيين لتطوير جهاز أسيوط الحكومى

27 اغسطس 2015



أسيوط ـ إيهاب عمر  


شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أهمية تطوير قدرات العاملين فى الجهاز التنفيذى خاصة الشباب وحديثى التعيين لمواكبة عملية التطور التكنولوجى وتحديث بنية الجهاز الحكومى.
وأشاد الدسوقى بمركز التدريب على علوم الحاسب الآلى وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة واستمراره فى منح الدورات والتدريبات للعاملين وشباب الخريجين من ابناء أسيوط منوها عن تدريب نحو 4 آلاف و435 متدربًا من أبناء أسيوط وشباب الخريجين.
وقال المهندس علاء الدين سعد مدير مركز التدريب إن المركز يقوم بتدريب جميع أبناء المحافظة بمختلف مستوياتهم وأعمارهم وتدريبهم على الحاسب الآلى واللغة الانجليزية سواء العاملين بالشركات والمصالح الحكومية والمجالس المحلية والإدارات التابعة للمحافظة وشباب أسيوط وتوفير مقرات مناسبة للمتدربين وتسهيل الوقت والمجهود عليهم.
وأشار إلى أنه تم تدريب نحو 4 آلاف و435 متدربًا خلال هذا العام  من أبناء أسيوط ليصبح إجمالى المتدربين نحو 78 ألفًا و958 متدربًا منذ إنشائه عام 1993، لافتا إلى أن المركز حاصل على شهادة الجودة فى التدريب «الأيزو 9001»، مؤكدا دور الجهات التنفيذية بالمحافظة فى تنمية مهارات وقدرات الشباب والعاملين ومواكبة التطور التكنولوجى.
وأضاف أحمد مدكور رئيس قسم التدريب بالمركز إن المركز يقوم بتدريب على دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى «ICDL » وتأدية الاختبارات بالمعامل الخاصة بالمركز، مشيرا إلى أنه لا يقتصر دوره على تدريب الشباب فقط بل وتدريب العاملين بالمحافظة أيضا حيث تم تدريب نحو 984 متدربًا خلال العام وذلك لمواكبة التطور التكنولوجى وتنمية مهارات العاملين فى العمل مضيفا انه يتم منح الخريجين دورات إعداد مدربين فى مجالات الحاسب المختلفة بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات بالقاهرة حيث شملت نحو 20 شابًا من أبناء المحافظة ليصبح عدد الخريجين الحاصلين على هذه الدورة نحو 280 متدربًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss