صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«الوزراء»: الإهمال وراء انقطاع الكهرباء بـ«ماسبيرو»

26 اغسطس 2015



أكد السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن السبب الرئيسى لانقطاع التيار الكهربائى عن مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو» بشكل متكرر فى الفترة الماضية، يرجع إلى قدم المحولات الكهربائية، والخلل والإهمال الذى يوجد فى منظومة الكهرباء.
وقال القاويش، فى تصريحات صحفية أمس إن العاملين فى «ماسبيرو» عرضوا على المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء فى اجتماع مساء أول من أمس التقرير الفنى بشأن انقطاع التيار الكهربائى، موضحا أن الاجتماع بحث كذلك التقارير الانشائية والأمنية بالمبنى، حيث وجه محلب بوضع أجهزة لحماية المبنى من الحريق.
وأشار إلى أن المهندس إبراهيم محلب شكل لجنة لمنع انقطاع التيار الكهربائى مرة أخرى، معلنا عن بدء أعمال تطوير محطات الكهرباء داخل «ماسبيرو»، ووضع أجهزة حماية المبنى من الحريق.
وفى سياق ذى صلة أكدت نقابة المهندسين أن المهندس محمد النمر وكيل نقابة المهندسين ورئيس لجنة كهرباء ماسبيرو، شدد فى تقريره الذى قدمه إلى رئيس الوزراء على ضرورة اتخاذ اجراءات عاجلة، لحماية المبنى من الأخطار المحتملة وضمان سير التغذية الكهربائية لعدم تكرار انقطاع البث التليفزيونى، بتكلفة إجمالية 55 مليون جنيه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss