صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: ينبغى أن تفتش حماس فى شأنها الداخلى لمعرفة من قتل قيادات المقاومة وخطف أربعة فلسطينيين

26 اغسطس 2015



 قال  الاعلامى احمد موسى خلال برنامج على مسئوليتى المذاع عبر فضائية صدى البلد أمس الأول، أن حركة حماس ينبغى عليها التفتيش فى شأنها الداخلى لمعرفة من خطف الفلسطينيين، موضحا أن الكشف عن قتل قيادات المقاومة الفلسطينية والبحث عن الأشخاص التى حصلت على تمويلات من الممكن من خلالها التوصل إلى الفاعل الحقيقى الذى لا يخرج عن الحركة.
وفى سياق آخر قال: إن «البرلمان قضية كبرى شغلت الشارع المصرى فى الآونة الأخيرة»، مشيرا الى أن البرلمان المقبل يعد الأخطر فى تاريخ البرلمانات، موضحاً أن «هناك تحركات من الجماعة الإرهابية ومعاونيهم فى الخارج بجانب الطابور الخامس جميعهم يسعون للهيمنة على أكبر عدد من المقاعد.
وأضاف موسى: إن «هناك اموالا كثيرة مرصودة لتلك الإنتخابات»، لافتاً إلى ان هناك فئة حصلت على الكثير من الجماعة الإرهابية وهى نفسها التى تنادى اليوم بإلاصلاحات.
وأشار موسي، إلى أن تلك النخبة التى أشادت بالمعزول مرسي، وقالت فى مرشد الجماعة أشعارا، وسلمت البلد إلى الطريق المظلم الذى خرجنا منه فى 30 يونيو موضحاً أن تلك النخبة قفزت من مركب الإخوان يوم 3 يونيو.
وقال الإعلامى أحمد موسي، إنه أخذ على عاتقه كشف عناصر الطابور الخامس الذى ينتوى خوض انتخابات البرلمان المقبل.
وأضاف موسي، إنه يتحدث بناء على معلومات مؤكدة أن هناك مخططا للجماعة الإرهابية بالزج بنحو 140 شخصا من فئات مختلفة منها ما هو طابور خامس ومنها أشخاص ليست بلحية ولكن ولاءهم جميعاً للجماعة واستنكر موسي، عناصر الطابور الخامس والتى تخرج على الشاشات لتنصح الشعب المصرى فى حين انهم كانوا من أكثر المستفيدين من حكم الجماعة الإرهابية وتقلدوا العديد من المناصب فى تلك الفترة المظلمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss