صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إزالة 855 حالة إشغال وتعد بمدينة بنى سويف

26 اغسطس 2015



بنى سويف – مصطفى عرفة
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف بالتنسيق مع قسم المرافق حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بهدف استعادة الشكل الجمالى وتحسين الحالة المرورية بالميادين والشوارع.
أسفرت الحملات التى قادها العميد أحمد عيطة رئيس الوحدة المحلية والرائد وليد الخولى رئيس قسم المرافق  عن إزالة 855 حالة بمدينة بنى سويف تنوعت ما بين باعة جائلين لا يحملون تراخيص واصحاب محال تعدوا على الرصيف وأكشاك مخالفة وغير مرخصة وتندات وبروز محال.. وتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية وتحرير محاضر لردع المخالفين وذلك لاستعادة الشكل الحضارى للشارع السويفى.
 وفى ذات السياق عقد المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف اجتماعا لمناقشة آليات تنفيذ (حملة لتشجير وتجميل) المحافظة مؤكدا السعى نحو تجميل المحافظة والارتقاء بمستوى الذوق العام وتحسين السلوكيات من خلال تكثيف أعمال النظافة والتشجير بمشاركة مجتمعية وشبابية والجهات ذات الخبرة والمتخصصين من أساتذة الجامعة والخبراء إلى جانب المحافظة.
 كما أشار المحافظ  إلى أن هذه الحملة تأتى بالتزامن مع تنفيذ المحافظة لحملات نظافة وتجميل وإزالة الإشغالات بالشوارع والميادين العامة على عدة مراحل والتى تشمل نظافة ودهانات البلدورات وترميم الأرصفة ودهان أعمدة الإنارة وترميمات الطرق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss