صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الإرهابيون يستهدفون أتوبيس شرطة بالبحيرة

25 اغسطس 2015



المحافظات - جمالات الدمنهورى ومصطفى عرفة


استشهد شرطيان وأصيب 24 آخرون، إثر تفجير عبوة ناسفة فى أتوبيس يستقله أفراد أمن بالقرب من قناطر ادفينا، دائرة قسم شرطة رشيد بمحافظة البحيرة.
تلقى مدير أمن البحيرة إخطارا بالحادث، وعلى الفور انتقل العميد جمال ياسين مدير الحماية المدنية، إلى مكان الحادث، وتبين أن العبوة الناسفة انفجرت فى أتوبيس يقل أفراد شرطة، وأن له خط سير يوميًا من مدينة دمنهور مرورا بمركز المحمودية حتى مدينة رشيد، وقام مجهولون بزرع عبوة ناسفة بالقرب من مطب صناعى لقرية الشريف التابعة لمحلة الأمير بمركز رشيد بالبحيرة، مما أسفر عن انفجار هائل للعبوة التى كانت مليئة بالمسامير.
وأدى الانفجار إلى استشهاد شرطيين وإصابة 24 آخرين من مستقلى الأتوبيس، وتم تحويل عدد منهم إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية.
وأكد العميد خالد عبدالحميد رئيس مباحث البحيرة أن الأتوبيس الذى تم استهدافه من قبل الإرهابيين كان يحمل لوحات معدنية بأرقام خاص البحيرة، وليست لوحات شرطة، مما يؤكد أن العناصر الإرهابية استهدفت الأتوبيس منذ عدة أيام وتابعت خط سيره، مشيرًا إلى أن 3 خطوط تقل أفراد الشرطة للمناطق النائية التى تبعد عن محل سكنهم تيسيرا عليهم. وفى سياق ذى صلة أعلن مسئول مركز الإعلام الأمنى استشهاد أمين شرطة على محمد الوهاب، من قوة مديرية أمن بنى سويف، متأثرا بإصابته. وقال مسئول الإعلام فى بيان له أمس، «استشهد أمين شرطة على محمد عبدالوهاب بعد إصابته فى 15 أغسطس الجارى إثر إطلاق مجهولين النار عليه حال توجهه لعمله مستقلا دراجته البخارية، وتم نقله  للمستشفى لتلقى العلاج إلا أنه فارق الحياة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss