صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

انفراج أزمة أمناء وأفراد الشرطة بالشرقية

25 اغسطس 2015



كتب - محمد هاشم - الشرقية: عماد المعاملى


فى انفراجة لأزمة استمرت يومين انهى فجر  الاثنين أفراد وأمناء شرطة  اعتصامهم أمام مديرية أمن الشرقية، على أن يتم عرض مطالبهم على وزير الداخلية للبت فيها.
وأنهى أفراد الشرطة اعتصامهم بعد نجاح المفاوضات التى تمت بين ممثلين عنهم وكمال الدالى مساعد وزير الداخلية للأمن العام وعدد من القيادات الأمنية.
وقال مصدر مسئول بمديرية أمن الشرقية، إنه تم الاتفاق مع أفراد الشرطة المحتجين على الانصراف وفض الاعتصام على أن يتم عرض مطالبهم على وزير الداخلية للبت فيها قبل يوم ٥ من سبتمبر المقبل.
إلى ذلك أعلن مسئول مركز الإعلام الأمنى، انتهاء أزمة أمناء الشرطة بالشرقية، وقال «غادر جميع أفراد الشرطة من أمام مقر مديرية أمن الشرقية فى الساعات الأولى من صباح الاثنين، بعد لقائهم القيادات الأمنية التى أوفدها اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، واستمعت إليهم ووعدت بنقل مطالبهم الوزير لدراستها».
 وأضاف المسئول، فى بيان أصدره امس، «أعرب الأفراد عن اعتزازهم بانتمائهم لهيئة الشرطة وتقديرهم لتضحيات زملائهم وإدراكهم الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، مؤكدين حرصهم على مصلحة الوطن الذى يواجه تحديات تتطلب من الجميع الاصطفاف خلف قيادة الوزارة، وتنحية أى مطالب شخصية أو مصالح خاصة جانبا فى المرحلة الحالية».
 وأشار البيان، إلى تأكيد الوزارة اعتزازها بأبنائها من رجال الشرطة الذين يقدرون المسئولية الوطنية التى تفرض عليهم، مشددا على ضرورة ان يقدم جهاز الشرطة المثل والقدوة فى التفانى والعطاء من أجل مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
محسن علام.. الطباعة الفنية بروح التجريب والتجديد
بأمر الرئيس.. «حياة كريمة» للحاجة صفية
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان

Facebook twitter rss