صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

كواليس تليفزيونية

31 اغسطس 2012



تدرس إدارة قناة النهار الفضائية فكرة تقديم برنامج توك شو صباحي فى الفترة من التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً على غرار برنامج صباح دريم على أن تقوم بتقديمه الإعلامية ريهام إبراهيم المذيعة بالقناة، البرنامج الجديد سيقوم بتغطية كل الأحداث الصباحية التى تدور فى جميع الوزارات فى مصر.
 
المخرج أيمن العوضى رئيس قناة صوت الشعب طلب من إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار والمشرف العام على القناة ضرورة توفير استوديو خاص للقناة داخل ماسبيرو لتخرج البث المباشر للقناة قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة وذلك لأن الاستوديو المؤقت الموجود داخل مجلس الشعب الآن يتم اخلاؤه بمجرد انتهاء ساعات العمل الرسمية فى المجلس.
 
لجنة تقييم أداء المذيعين داخل ماسبيرو من رؤساء قطاعات الأخبار - التليفزيون - المتخصصة تسليم الشرائط الخاصة بأهم مذيعي كل قطاع فى برامج الهواء وذلك فى موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل من أجل كتابة التقرير الخاصة لكل مذيع ورفعه إلى صلاح عبد المقصود وزير الإعلام.
 

الشركة المصرية للأقمار الصناعية النايل سات بدأت فى متابعة أصحاب القنوات الحاصلين على ترددات فضائية من الشركة ويتم إعادة بيعها من الباطن بعقود جديدة بين الشركاء دون الرجوع إلى إدارة الشركة لاعلامها بالوضع الجديد أو حتى اعطائها نسخة من العقود الجديدة والتى تعتبر فى مجملها مخالفة للتعاقدات.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss