صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

لسنا محطة سياسية والإعلام خطابه واحد

24 اغسطس 2015



كتبت - هند عزام
اشارت عايدة سعودى رئيسة إذاعة راديو«هيتس» فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إلى ان عمليات تطوير البرامج مستمرة وستنطلق الخريطة الجديدة مع اوائل العام ولفتت إلى انه ستتم إعادة تقييم لجميع البرامج ومواعيدهاوالمذيعين لافتة إلى انه سيتم إلغاء بعض البرامج.
وقالت: نحن الآن فى حالة نقاش وتفكير فيما نريد ان نقدمه من جديد واشارت إلى انها لديها مجلس ادارة بالإذاعة مكون من الثلاثة مذيعين المتواجدين لتطوير الإذاعة .
وأشارت إلى ان عدد العاملين فى الإذاعة 9 فقط مشيرة إلى الاحتياج إلى عدد اكبر من المذيعين، وتابعت عايدة: إن التطوير والتعديل فى الإذاعة يتم بشكل مستمر من حيث تغيير محتوى البرامج والموضوعات.
وأوضحت انه نظرًا لطبيعة الإذاعة وكونها موجهة إلى الشباب فهم يصابون بركود مع تكرار أواستمرار نمط واحد لذلك نواكب الأحداث طوال الوقت.
وأشارت إلى انه تتم مناقشة جميع الموضوعات المهمة من الخطاب الدينى والمشروعات التنموية بطريقة شبابية ولا ننتظر توجيهات من احد وهذا دورنا ونقوم به فالشباب يمثلون 60% من المجتمع ويهتمون بكل شىء فيجب ان نتابعه معهم بنفس النهج.
وانتقدت عايدة الخطاب الاعلامى مؤكدة انه يسير فى إطار خطاب واحد .
وأكدت انها لم تتعرض إلى الوقف مرة أخرى عقب ما تم منذ عام  من قبل اتحاد الإذاعة والتليفزيون وذلك بعد تعليقها على براءة مبارك، وتابعت: عدت إلى عملى فى أقل من 24 ساعة.. وقالت نحن محطة تخاطب الشباب وترفيهية ولسنا إذاعة سياسية فلا نقوم بتحليل كل شىء أومناقشته انما نتطرق إلى ما يهم الفئة التى نخاطبها وكل ما يشغل الشارع.
يذكر أن عايدة قد تعرضت إلى الوقف منذ عام  من قبل ماسبيروعقب تعليقها على براءة مبارك إلا أنها عادت بتعليمات من الرئاسة فى أقل من 24 ساعة من وقفها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الإرهاب» العدو الأول لمقدرات الشعوب
برتوكول تعاون بين مؤسسة «روزاليوسف» و«البريد المصرى»
معًا ضد الفساد
«النقابات العمالية» تحتشد لتأييد التعديلات الدستورية.. «نعم» للاستقرار والتنمية
حملة (خليها تكاكى) تربك حسابات تجار الدواجن
«دينية النواب» تطالب بدعم مستشفى أورام الصعيد
أهـلًا بـ«كـأس إفريقيـا»

Facebook twitter rss