صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: المزارع السمكية برفح ستكون أكبر من مساحة قطر

24 اغسطس 2015



كتب ـ محمد قبيصى
 قال الشيخ نبيل نعيم، مؤسس تنظيم الجهاد السابق، إن الجماعات الإرهابية تعد تدريبا جديدا عن طريق وضع السيارات المفخخة، وهذا ما حدث فى تفجير مبنى الأمن الوطنى بشبرا الخيمة، مؤكدا أن هذه السيارات تسير فى أوقات ليست فيها أكمنة.
وأضاف «نعيم»، خلال حواره مع الإعلامى احمد موسى فى برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد»، إنه يتم وضع المتفجرات فى أبواب السيارات والكلاب وحدها من تستطيع اكتشافه.
وأشار إلى أن الجماعة لديها قلة من الانتحاريين لذلك تلجأ للسيارات المفخخة، مشددا على ان هانى عامر المقبوض عليه فى عرب شركس اعترف بأنهم تدربوا على يد كتائب عز الدين القسام، على مثل هذه العمليات وهناك العديد من المقبوض عليهم اعترفوا بتدريبهم فى غزة والآخر اعترف بتدريبه فى تركيا فى معسكرات داعش.
وفى سياق آخر قال موسى إن المزارع السمكية ستكون جزءا من مواجهة الإنفاق فى قطاع غزة، كما أن مساحة هذه المزارع ضعف مساحة قطر.
وأضاف موسى، أن مساحة قطر تبلغ 11 ألفا و437 كيلومترا، والمزارع 23 فدانا، فهذه المزارع ستكون أكبر من قطر وهو ما يشعرهم بالرعب.. وقال إن منطقة كرداسة تحتاج لتطهير من العناصر الإرهابية، مشيرا إلى انه لا احد يرتكب عمليات إرهابية فى البلد إلا جماعة الإخوان الإرهابية والكتلة السوداء تنتمى لجماعة الإخوان.
وأضاف موسى «إن جماعة الإخوان الإرهابية وراء كل الجرائم التى تحدث على أرض الوطن، كما انه كلما يتم فتح معبر رفح تحدث عملية إرهابية والشواهد على ذلك عديدة وأشار إلى أن حركة حماس الإرهابية شريكة فى كل هذه الجرائم، ومن يمتلك دليلا عكس ذلك يقدمه وإذا أثبته يتم فتح معبر رفح كلية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss