صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

الأوقاف : الانتهاء من كادر الأئمة خلال شهرين

23 اغسطس 2015



كتب - أشرف أبوالريش


تسعى وزارة الاوقاف لمواجهة الافكار الارهابية عبر قيامها بعقد لقاءات تثقيفية ومن  خلال الدروس اليومية فى المساجد ، يأتى هذا الاجراء بعد التفجير الارهابى لمبنى الامن الوطنى بشبرا الخيمة حيث عدلت الوزارة موضوع خطبة الجمعة ليتواكب مع الاحداث الجارية وتحديدا العمليات الارهابية.
من جانبه شدد  وزير الاوقاف محمد مختار جمعة على  ضرورة التصدى بكل حزم لمن يريدون تدمير الوطن من اصحاب الفكر المتطرف والتكفيرى ،مؤكدا أن الارهاب ما كان لينتشر الا من خلال بيئة تدعمه واخرى تسانده ونحن قد أخذنا عهدًا على انفسنا بالتصدى لهذا الارهاب الاسود ،واضاف  ان من يمول أو يساعد ارهابيا فهو خائن لدينه ووطنه.
وأكد جمعة ان اجراءات الكادر تسير بخطى سريعة واننا على وشك الانتهاء من هذا المشروع الذى يحسن الاحوال المعيشية للائمة والدعاة على مستوى الجمهورية لأنهم يستحقون ذلك .
من جانبة اكد الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الدينى ان مشروع كادر الدعاة سينتهى خلال شهرين على الاكثر، لافتا الى ان الائمة صبروا طويلا على احوال معيشية صعبة وحان الوقت لكى يعيشوا هم واسرهم عيشة كريمة.
وقال رئيس القطاع الدينى ان الائمة اخذوا على عاتقهم محاربة الافكار المتطرفة وان استجابتهم كانت سريعة الجمعة الماضية فيما يتعلق بتعديل الخطبة وتم رصد ذلك من خلال لجان التفتيش والمتابعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هنا القاهرة.. عاصمة الثقافة
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss