صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

السعيد يهاجم حقوق الإنسان بـ«حقائق وأسرار»

23 اغسطس 2015



انتقد دكتور رفعت السعيد القيادى االيسارى صمت جمعيات حقوق الإنسان عما يحدث من أعمال إرهابية وقال إنها لم يصدر عنها بيان واحد ادانه لأى جريمة وذلك بمداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار» للإعلامى مصطفى بكرى بقناة صدى البلد أمس الأول.
وقال اللواء أحمد جاد مساعد وزير الداخلية الأسبق فى لقائه بالبرنامج إن البرلمان المقبل سيراجع جميع القوانين التى صدرت ويمكن أن يعدل فيها كما أن المحكمة الدستورية العليا يمكن أن تقضى بعدم دستوريتها وقال يجب ألا نقف ضد بعض على حساب أمن مصر واستقلالها.
وقدم رسالة لبعض الإعلاميين بضرورة مراجعة أنفسهم وما يتم على الشاشة من «زعيق» على حد وصفه، مؤكدًا من لديه حجة ليس محتاجًا لذلك ونريد عودة الزمن الجميل فمهما كانت هناك سلبيات توجد آليات فى التخاطب  والبعض يدس السم فى العسل ولفت إلى أن قانون الإرهاب لن يطبق إلا على من يريد هدم البلد.
وعن الانتخابات البرلمانية أكد أن الدستور المصرى أعطى سلطات قوية جدًا للبرلمان على خلاف الدساتير الماضية لذلك لابد أن يكون على أعلى مستوى من الكفاءة والوطنية والتعاون مع الحكومة محذرا إلى أن عدم وجود قدر من الكفاءة سيعرقل قرارات السلطة التنفيذية.
وقال إن المشهد البرلمانى مرتبك وحذر من وجود طابور خامس وبعض رجال أعمال غير واضح من يؤيدون ولونهم «رمادى» على حد وصفه والبعض معه أموال لشراء الأصوات ومازالت التيارات الدينية تعمل لذلك وأوجه خطابى للشعب المصرى بضرورة حسن الاختيار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
1.2 مليار دولار لتنفيذ القطار الكهربائى «السلام - العاشر من رمضان»
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان
كاريكاتير احمد دياب
إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس بمدينة السادات
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
السيسى يكلف «البترول» بتذليل العقبات التى تواجه شركة «إينى»

Facebook twitter rss