صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضبط 2 طن لحوم فاسدة بمنفذ وزارة الزراعة بالجيزة

21 اغسطس 2015



 كتب - إبراهيم رمضان
ضبطت مباحث التموين بالتنسيق مع وزارة الصحة، 2 طن من اللحوم المفرومة، والكبدة الفاسدة، بمنفذ تابع لوزارة الزراعة بمنطقة «المطبعة بشارع الهرم، أعدتها وزارة الزراعة لبيعها للمواطنين بالمحافظات المختلفة، بينما لجأ العاملون بالمنافذ المجاورة للوزارة لوقف البيع بهذه المنافذ.
وبحسب ما ذكر مصدر بوزارة الزراعة، لـ«روزاليوسف» فإن الكميات التى تم ضبطها عبارة عن لحوم غير صالحة وغير مطابقة للمواصفات، تم ضبطها فى صالة التجهيز التى تم إعدادها لذلك خلف منفذ البيع التابع لقطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، وتم ضبط 3 موظفين من العاملين بالصالة، أفرجت الشرطة عن اثنين منهم، وتم عرض الموظف الثالث على النيابة بمحكمة إمبابة.
وفى سياق متصل أغلق العاملون فى منافذ قطاع الإنتاج الموجودة بشارع نادى الصيد أمام مبنى ديوان عام وزارة الزراعة، المنافذ وتوقفوا عن البيع لحين الإفراج عن زميلهم الذى تم القبض عليه.
وعلمت «روزاليوسف» أن رئيس قطاع الإنتاج قد عقد اجتماعا مع العاملين بالمنافذ لتهدئتهم مؤكدا لهم لن يتضرر أى موظف بالقطاع، وأن القطاع لن يدخر جهدًا فى الدفاع عن العاملين به.
وتبين ان موظفا يدعى محمد فضل الله تقدم بشكوى للنائب العام فى 11 يونيو 2015، يتهم فيها قطاع الإنتاج ببيع لحوم غير صالحة بالمنافذ التابعه له، كما تقدم بشكوى فى قسم شرطة الدقى برقم 3884 لسنة 2015 تحمل نفس الاتهامات.
من جانبه قال محمدى البدرى مدير إدارة التسويق بقطاع الإنتاج بوزارة الزراعة «المسئول عن منافذ البيع» إن اللحوم التى تم ضبطها لا تخص وزارة الزراعة، وإن القطاع سيعلن جميع الحقائق لوسائل الإعلام فور التحقق من الأمر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss