صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الدستور» يقدم أوراق تأسيسه لـ«شئون الأحزاب».. والبرادعي في رحلة علاجية بألمانيا

30 اغسطس 2012

كتب : اسامة رمضان




نظم  العشرات من النشطاء وقفة تأييد أمام محكمة النقض أمس خلال تقديم وكلاء الحزب أوراق تأسيس حزب الدستور للجنة شئون الأحزاب وسط عدد كبير من مؤيدي الحزب وأنصاره الأمر الذي أربك حركة المرور أمام المحكمة وسط هتافات شباب الحزب «الدستور طالع طالع من الحواري والشوارع».

 

 فيما تواجد عدد من الشخصيات العامة بمقر اللجنة لحضور تسليم التوكيلات أبرزهم  الناشط أحمد حرارة وكيل مؤسسي الحزب  ـ الدكتور أحمد دراج مسئول العضوية بالحزب والإعلامية جميلة إسماعيل وجورج إسحق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

 

 

 وكشف د. عماد أبو غازي أمين لجنة تسيير الأعمال بالحزب: إن الحزب حصل علي ما يزيد علي 10 آلاف توكيل، نافيًا ما ادعاه البعض بأن الحزب لم يستطع استكمال رقم الـ 5 آلاف توكيل .. مشيرا إلي أن تغيب البرادعي اليوم جاء نتيجة لسفره في رحلة علاج لألمانيا لإجراء جراحة في القدم في حين أن هذا الاجراء روتيني.

 

 

 وأشار أبو غازي إلي أن اسلوب العمل في الحزب من خلال اللجنة الخاصة بتسيير الاعمال حتي يتم ترتيب الهيكل التنظيمي للحزب في مرحلة لاحقة، موضحا أن القانون ينص علي أنه في حالة عدم تلقي رد بشأن هذه الاوراق من لجنة شئون الاحزاب سيتم إشهار الحزب تلقائيا خلال 30 يومًا، فيما رفض التعليق علي كلام د. محمود حسين امين عام جماعة الاخوان المسلمين بشأن التحالف الانتخابي قائلا: «الحزب يدرس جميع القوي والتيارات علي أرض الواقع».

 

 

 فيما كشفت مصادر بالحزب أن تغيب البرادعي نتيجة لظروفه الصحية، حيث يقوم بإجراء فحوصات طبية بالخارج.

 

 

 يأتي ذلك في الوقت الذي يعول فيه الكثيرون علي تأسيس حزب ليبرالي قوي ينافس الإسلاميين في الانتخابات البرلمانية والمحليات المقبلة.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss