صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

المحافظ: رئيس الجمهورية يتابع ملف استغلال الرمال السوداء

19 اغسطس 2015



كفر الشيخ - محمد الإسيوطى


قال الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ إن المحافظة شريكة فى الشركة المصرية للرمال السوداء لاستغلال والاستفادة من الرمال السوداء  بمشاركة هيئة الطاقة النووية والقوات المسلحة وهيئة المواد النووية، وبنك الاستثمار القومى، والشركة المصرية للثروات التعدينية وعدد من البنوك  وهى شركة مصرية وطنية.
 وأضاف: إن الرئيس  عبدالفتاح السيسى يتابع الاجتماعات المتتالية الخاصة بتفعيل عمل الشركة والبدء فى الاستفادة من الرمال السوداء مشيراً  إلى أن الشركة ستوفر ألف  فرصة عمل من أبناء المحافظة أمام الفنيين من خارج المحافظة مؤكداً أن المحافظة ستستفيد من عمل الشركة فى المحافظات الاخرى التى بها رمال سوداء لأنها مؤسسة بها.
وأضاف أن الرمال السوداء بها 41 عنصراً ستقوم عليها 41 صناعة متعددة منها صناعة الصواريخ واستخراج الإشعاع النووى والطن من هذه المستخرجات بمليارات لافتا إلى أن الاحتياطى من الرمال السوداء 238مليون طن.
من ناحية أخرى قال الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ صارخاً  خلال اجتماعه بديوان عام المحافظة  مع الصحفيين والمراسلين اشتريت لفلترين  لوحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى العام ومدة صلاحيتهما تمتد حتى عام 2017م
وأوضح  أن ما تردد وينشر عبر المواقع الأخبارية لا صحة له ولا توجد فلترات منتهية الصلاحية بالوحدة مؤكداً  أن هناك هجمة شرسة على المستشفى العام غير مبررة وراءها من لهم مصالح شخصية ولكن ليس لديه ّ مستندات ضدهم.
وأضاف المحافظ إن ماكينة الغسيل الكلوى لا تنقل العدوى مؤكداً أنه يجزم ان العدوى لا تنتقل من شخص لشخص من خلال ماكينات الغسيل الكلوى.  

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss