صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إغلاق 7 مراكز دروس خصوصية بأسيوط

18 اغسطس 2015



أسيوط ـ إيهاب عمر  


قرر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط غلق 7 مراكز تعليمية تقوم على الدروس الخصوصية بمدينة أسيوط وذلك فى إطار مواجهة الدروس الخصوصية واتخاذ جميع الإجراءات الفاعلة للقضاء على هذه الظاهرة.
وطالب محافظ أسيوط فى تصريحات صحفية بإجراء حصر للاماكن التى تزاول نشاطًا مرتبطًا بالعملية التعليمية بالمخالفة للقانون سواء شقة أو جراج أو خلافه والإبلاغ عن هذه الأماكن وإغلاقها مع تحرير محاضر للمدرسين واتخاذ الاجراءات القانونية.
كان قد ورد كتاب من وزارة التربية والتعليم بخصوص استصدار قرارات غلق المراكز التعليمية التى تمارس الدروس الخصوصية ويتم إدارتها بدون ضوابط قانونية أو تراخيص أو موافقة من وزارة التربية والتعليم.
وعلى الفور أصدر محافظ أسيوط قراراً بإغلاق هذه المراكز مشدداً على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه القائمين لمنع الاتجار تحت شعار التعليم بممارسة ظاهرة الدروس الخصوصية.
وقال المهندس مدحت محمد حسن مسئول المتابعة الميدانية بمحافظة أسيوط أن المراكز تقع فى وسط مدينة أسيوط: منها مركز بشارع الجمهورية ومركز تعليمى بشارع المحافظة أمام مدرسة الوحدة العربية ووحدتين سكنيتين عليهما لافتات بأسماء مدرسين بشارع الهلالى ومركز بمنطقة الوليدية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss