صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عزب لـ«دريم»: الطالب له 3 انتماءات فقط.. الله والوطن والأزهر.. وغير ذلك مرفوض

18 اغسطس 2015



كتب - محمد خضير


شدد الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر على أن معايير التقدم لأى وظيفة، تعتمد على تقديم صحيفة الحالة الجنائية.
واشار الدكتور عزب خلال لقاء مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم إلى أن جامعة الأزهر تتخذ إجراءات وقائية لفتح مدينة الطالبات وإلزام الطلاب بتقديم صحيفة  الحالة الجنائية، وتحليل الدم للتعرف على نسبة المواد المخدرة بالجسم وأضاف أن الهدف من هذه الإجراءات توفير مناخ دراسى.
وقال الدكتور عزب إن طالب الأزهر له 3 انتماءات فقط هى الله، والوطن والأزهر، وغير ذلك مرفوض. مشددا على أن طلاب جامعة الأزهر المنتمين للجماعة الإرهابية، وكلوا قيادات الجماعة بالتفكير عنهم، مشددا على أن أى طالب يثبت تورطه فى أعمال تخريبية فلن يكون له مكان فى المدينة والجامعة.. وقال  ان الدولة تنفق على مدينة الطلبة 50 مليون جنيه سنويا، مشيرا الى أنه سيتم فصل أى طالب يثبت تعاطيه المواد المخدرة، ولن يتم إلحاقه بالمدينة الجامعية وأوضح أن الإسلام حرم تناول المخدرات متسائلا: كيف لطالب الأزهر أن يتناول المواد المخدرة؟ مؤكدا أن الجامعة ستقوم بفتح جميع مستشفياتها لإجراء التحاليل الخاصة بالطلبة، الذين سيتم قبولهم للالتحاق بالمدينة الجامعية. والذين تم فصلهم من جامعة الأزهر، خلال العام الماضى لا يقارن بأعداد طلبة الجامعة على مستوى الجمهورية، مضيفا أن الطالب الذى سيثبت تورطه فى أعمال تخريبية ستتم محاسبته بشدة، ولن يكون هناك استثناء لأحد.
 وفى سياق آخر علق الاعلامى وائل الابراشى على زواج الفنان سعيد طرابيك قائلا ان هذا الموضوع اثار تعليقات وانتقادات واسعة بين مؤيد ومعارض، حيث تعرض لحملة شرسة من منتقديه لزواجه من الفنانة سارة طارق التى تصغره فى السن بما يقرب من 30 عاما.
وانتابت سارة حالة من الضحك، على الهواء مباشرة قائلة: «بعشق سعيد، وأن قصة الحب بيننا بدأت منذ 5 سنوات».
وقال طرابيك انه اول رجل فى حياتها وأول مرة تتزوج وليس لها ذنب انى متزوج من قبل.
ووجه وائل الابراشى انتقادًا لسعيد طراببك نتيحة إقامته لفرح وزفة مع وفاة الفنان نور الشريف وان هناك فنانين كثيرين يتزوجون دون إقامة فرح وان الفنان عادل إمام قام بتأجيل فرح ابنه محمد بسبب وفاة نور الشريف.
وعلق سعيد طرابيك قائلا: حجزت القاعة وملزم بها وان لم أقم الفرح كان اتلغى الحجز وان الحياة مستمرة وأقمت الفرح بعد العزاء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss