صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد صبحى يطالب المصريين بالدعاء لزوجته

30 اغسطس 2012

كتب : سهير عبدالحميد




يمر الفنان محمد صبحى حاليًا بظروف نفسية سيئة بعد إجراء زوجته نيفين رامز لعملية استئصال ورم بالولايات المتحدة الأمريكية وعودتها لاستكمال العلاج بمصر مما جعله يؤجل مشروعاته الفنية.
 
أكد صبحى فى تصريحات لـ«روزاليوسف» أنه أصر على ايقاف تصوير مسلسل «ونيس والعباد وأموال البلاد» منذ شهرين والذى كان من المقرر عرضه فى رمضان الماضى ليكون بجوار زوجته ورفيقة مشواره فى هذه المحنة التى هزته نفسيًا لكن أصبح أكثر قربا من آلام الناس، وجعلته غير قادر على العمل.
 
وأشار صبحى إلى أن زوجته بدأت تتعافى وتستجيب للعلاج بعد عودتها لمصر وطالب الجميع بالدعاء لها.
 

وأوضح أنه فور عودته من أمريكا تلقى دعوة من وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود للقائه بمكتبه وطلب منه أثناء الزيارة استكمال حلقات «ونيس والعباد» الذى انتهى من تصوير نصف أحداثه وذلك حتى يتسنى عرضه فى عيد الأضحى المقبل وأنه قام بتذليل كل العقبات. ووفر له الميزانية اللازمة ويتناول من خلاله قيمًا مثل التسامح والوطنية خاصة أن هناك أزمات ظهرت بعد ثورة 25 يناير مثل التخوين والتشكيك المستمر فى وطنية الناس، وأضاف أنه يجهز الآن لعودته للمسرح بعد فترة توقف وذلك من خلال مهرجان المسرح للجميع الذى كان من المقرر عرضه قبل ثورة 25 يناير وتوقف ويتضمن المهرجان عرض 6 مسرحيات.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss