صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

التيار الثالث يطلق حملة ضد أخونة الدستور فى المحافظات

29 اغسطس 2012

كتب : مي زكريا




 

فى الوقت الذى تواصل فيه الجمعية التأسيسية للدستور أعمالها أعلنت الأحزاب المدنية المشاركة فى تحالف التيار الثالث إطلاق حملة للتوعية بمخاطر الهيمنة الاخوانية على الدستور ومحاولة الاسراع فى الانتهاء من صياغته قبل حكم القضاء.
 
من جانبه قال عماد عطية عضو الهيئة العليا بحزب التحالف الشعبى الاشتراكى: إن تحالف «التيار الثالث» قرر اطلاق حملة للتوعية بالدستور فى المحافظات خلال أيام فى العديد من المحافظات، لافتاً إلى أنه فى الاجتماع الاخير للقوى والاحزاب السياسية تم الاتفاق على اطلاق الحملة من محافظة القاهرة إلى باقى المحافظات.
 
وأكد عطية أن احزاب التيار الثالث اتفقت على تحمل تكاليف تمويل هذه الحملة من خلال تولى كل حزب لعقد عدد من المؤتمرات وتكليف أماناته بتنظيمها وتجهيزها لتسهيل مهمة عقد اكبر عدد من اللقاءات والمؤتمرات، لافتاً إلى أن عطية أشار إلى أن الاحزاب المشاركة هى ضد التحالف الشعبى الاشتراكى والمصرى الديمقراطى الاجتماعى والدستور والمصريين الاحرار والجبهة والتجمع والناصرى والكرامة وحملة حمدين صباحى وحملة خالد على.
 

وأضاف عضو الهيئة العليا للتحالف الشعبى الاشتراكى أن التيار يعمل على التشاور للوصول إلى أداة للضغط حول اصدار قانون جديد للانتخابات يرضى جميع الاطراف والقوى السياسية خلال الفترة المقبلة.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss