صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«القاهرة»: 9 شركات عالمية لتطوير مثلث ماسبيرو

16 اغسطس 2015



أعلن اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة أنه تم اختيار 9 شركات للتأهيل المسبق للمسابقة العالمية لمشروع إعادة التخطيط والتصميم العمرانى لمنطقة مثلث ماسبيرو بالقاهرة، التى تشمل تسعة مكاتب وتحالفات عالمية من الأردن وأمريكا وألمانيا واليابان وإيطاليا وكندا وكوريا كأفضل المتقدمين للاشتراك فى المسابقة العالمية لتطوير منطقة مثلث ماسبيرو.
وقال عبدالتواب - فى تصريح صحفي أمس - أن تلك الشركات تم إعطاؤها البيانات الأساسية للمشروع على أن تبدأ عملها فى إعداد الدراسات المتعمقة الاقتصادية والسكانية للمشروع، وتشكيل لجنة تحكيم واختيار الفائز ثم بدء التنفيذ، مشيرا إلى أن ما يقرب من 4500 مواطن من أهالى مثلث ماسبيرو قد تقدموا بمستندات إثبات ملكيتهم بأرض ماسبيرو، تمهيدًا لخضوع المنطقة لعملية تطوير وإعادة هيكلة خلال السنوات المقبلة.
وكانت وزارة التطوير الحضرى والعشوائيات - بالاشتراك مع محافظة القاهرة - قد أعلنت عن التأهيل المسبق للمسابقة العالمية لمشروع إعادة التخطيط والتصميم العمرانى لمنطقة مثلث ماسبيرو بالقاهرة فى 5 يونيو 2015.
وتم الإعلان عن التأهيل المسبق فى جميع المحافل العالمية المتخصصة عن طريق السفارات المصرية فى الخارج، وكان آخر موعد لاستلام المستندات من المكاتب هو 7 يوليو 2015 .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
محسن علام.. الطباعة الفنية بروح التجريب والتجديد
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان
بأمر الرئيس.. «حياة كريمة» للحاجة صفية

Facebook twitter rss