صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

إقبال طلابى كثيف فى أول أيام تنسيق الشهادات المعادلة 

14 اغسطس 2015



كتبت ــ شيماء عدلى


شهد مكتب التنسيق الرئيسى أمس الخميس اقبالًا شديدًا من طلاب الشهادات المعادلة وذلك لسحب أوراقهم وملفاتهم.
من جانبه أعلن مكتب التنسيق الرئيسى عدم مسئوليته عن المكاتب والمراكز التعليمية، التى تقوم بإجراءات تحويل وتسجيل رغبات لطلاب الثانوية العامة، وغيرها من شئون الطلاب الوافدين.
حيث شدد المكتب فى إعلان له أمام احد منافذ مكاتب التنسيق الرئيسى بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة، على طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بضرورة عدم الانصياع والتعامل مع سماسرة التنسيق، وأن مكتب التنسيق غير مسئول عن أى إجراء يتخذ أو أى أخطاء بالتنسيق.
 فى سياق متصل أعلن المكتب عن بدء الدراسة وقبول الطلاب بالبرامج المتميزة فى تكنولوجيا الشبكات وهندسة البرمجيات لمرحلة البكالوريوس، حيث يهدف البرنامج لإعداد كوادر بشرية متخصصة وذات كفاءة عالية فى تكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال دمج الدراسة النظرية والتدريب فى معمل واحد متكامل من قبل خبراء متخصصين فى المجال.
وأضاف مكتب التنسيق خلال إعلان له أن البرنامج يهدف لتخريج طلاب متخصصين فى تحليل وتصميم وبرمجة وصيانة نظم الحاسبات ويوفر مساحة كبيرة من التدريب العملى.
فى سياق متصل أعلنت جامعة القاهرة تأييدها ومباركتها للبيان الصادر عن الأزهر الشريف لما يسمى ببيان «المحروسة»، ردًا على ما يسمى ببيان «الكنانة»، الصادر عن علماء الأمة، كما يصفون أنفسهم.
وأكدت الجامعة، حسب بيان اعلامى لها، امس الخميس، أن ما يسمى بعلماء الأمة ما هم إلا عدد قليل من الأفراد منحوا أنفسهم «دون وجه حق» سلطة التحدث باسم الأمة، وسعوا إلى نشر الأكاذيب والأباطيل التى يروجون من خلالها لأعمال القتل والتخريب والتدمير، ويدفعون البسطاء والفقراء والمغرر بهم من الشباب المصرى إلى التهلكة والانتحار والقتل.
وأشارت جامعة القاهرة، إلى أن تأييدها ومباركتها لبيان الأزهر نحو هذا الصدد ينطلق أولًا من عقيدة راسخة هى أن الأزهر الشريف هو القادر بعلمائه ودعاته على كشف وفضح هذه الأساليب التى يرجى من ورائها إلا نشر الفتن وإحداث الفرقة والانقسام بين أبناء الوطن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss