صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير التعليم الفنى يحيل إدارة مدرسة أبو غالب «الزراعية» بالجيزة للتحقيق

14 اغسطس 2015



كتبت - مينرفا سعد


أمر الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب بإحالة إدارة مدرسة أبو غالب الثانوية الزراعية بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة إلى التحقيق لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه العاملين بها.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها الوزير امس  بالمدرسة، ولم يجد أحدا بها على الإطلاق سوى عامل واحد، فاتخذ سيادته الإجراء المشار إليه.
وأشار الوزير الى أن هذه الزيارة تأتى فى إطار متابعة استعدادات العام الدراسى الجديد بالمدارس الفنية، للتأكد من القيام بها على الوجه الأكمل، مشيرا الى أنه سوف يقوم بجولات أخرى مفاجئة فى أى مدرسة لمتابعة هذه الاستعدادات.
وأضاف الوزير: إنه لا تراجع عن تحقيق الجدية والانضباط فى التعليم الفنى، لافتا الى أنه لن يتم التهاون مع أى تقصير أو تسيب.
من ناحية أخرى أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم تنفيذ (1750) حالة تقليل اغتراب وتوفيق بدل لهم، وذلك فى إطار التزام الوزارة بما تعهدت به للمتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم - أخصائى مساعد، وعملا على تحقيق الاستقرار الأسرى والوظيفى، وبعد انتهاء المديريات التعليمية من فحص وتدقيق مصوغات التعاقد التى تقدموا بها.
وقالت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها أمس إن الذين لم يتم تنفيذ رغباتهم تم إتاحة تطبيق على الموقع الالكترونى للوزارة يتيح لهم تعديل رغباتهم ومحاولة توفيق بدل فى أقرب محافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss