صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزيرة القوى العاملة: قاعدة بيانات لراغبى العمل بقناة السويس الجديدة

14 اغسطس 2015



قالت الدكتور ناهد عشرى - وزيرة القوى العاملة والهجرة: إن الوزارة تعمل على تجهيز قاعدة بيانات بالشباب الراغب فى العمل بمشروعات قناة السويس الجديدة، لوضعها تحت تصرف مسئولى العمل بتلك المشروعات للاستعانة بالمؤهلات والخبرات المطلوب.
جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقدته أمس بالتنسيق مع مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة حول «تعزيز العمل اللائق لعمال الموانئ» وإطلاق عدد خاص من مجلة «شغلانة» الصادرة عن مكتب المنظمة بالقاهرة.
وأضافت الوزيرة إن الاستمارات التى تم الإعلان عنها لا تعنى وجود فرص عمل متوفرة فى هذه المشروعات فى الوقت الحالى، ولكن الهدف منها عمل قاعدة البيانات للتسهيل على الشباب ومساعدة القائمين على المشروعات فى الاختيار.
وأكدت اهتمام الوزارة بالشباب وتوفير فرص عمل لهم، مشيرة إلى أن الفترة الماضية شهدت توفير عشرات الآلاف من فرص العمل، وأن الوزارة مستعدة لتلقى مقترحات الشباب لأفضل طريقة للتواصل معهم حول فرص العمل المتوفرة.
وشددت على أن هناك تنسيقا دائما مع منظمة العمل الدولية فيما يتعلق بمعايير العمل اللائق وسبل توفير فرص عمل حقيقية للشباب، منوهة بأن العلاقة تقوم على التفاهم وتبادل المشورة والخبرات بما يعود بالنفع على العامل المصرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss