صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

فن

إسماعيل عبد الحافظ يغادر المستشفى قريبا.. وكثرة زائريه تسبب أزمة

29 اغسطس 2012

كتب : اية رفعت





تحسنت الحالة الصحية للمخرج إسماعيل عبد الحافظ كثيراً خاصة بعدما أمر الأطباء بخروجه من العناية المركزة أول أمس، حيث قال نجله الفنان محمد عبد الحافظ أن أباه قد أصيب بالتهاب رئوى حاد منذ فترة دخل على إثرها للعناية المركزة بمستشفى السلام الدولى وذلك بسبب تفاعل المرض مع ارتفاع ضغط الدم والسكر وارتفاع درجة الحرارة.
 
وعن تطور حالته قال محمد: «أكد لنا الأطباء أنه قد شفى بنسبة 75٪ وتم نقله إلى غرفة بنفس المستشفى وسوف يخرج خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعدما يتم تقليل درجات الأكسجين التى يحصل عليها تدريجياً».
 
وأضاف عبد الحافظ أن أباه سبب أزمة بالمستشفى وذلك بسبب توافد العديد من اصدقائه وأحبائه لزيارته حتى إن الأطباء سمحوا بدخوله أفراد للغرفة التى يجب أن يتواجد بها اثنان كحد أقصى. ومن الزائرين الدائمين نقيب السينمائيين مسعد فودة ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور والكاتب مجدى صابر ومحمد صفاء عامر ومحمد جلال عبد القوى والمخرج كرم النجار والمنتج اسماعيل كتكت والفنان صلاح السعدنى وتهانى الجبالى وفتحية العسال.
 

ومن جانب آخر أكد محمد عبد الحافظ أن نقابة المهن السينمائية قدمت أكثر من عرض للمساهمة فى علاج المخرج الكبير ولكنه رفض مؤكدا أن مصاريف علاجه ليست بالكثيرة حتى يحتاج من يساعده.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
دعم دول حوض النيل
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة

Facebook twitter rss