صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الأمن الوطنى يضبط خلية إرهابية قبل استهدافها محولات كهربائية بالغربية

12 اغسطس 2015



كتب - محمد هاشم
أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية نجاح الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى فى توجيه ضربة استباقية قوية للعناصر الإرهابية التى تحاول زعزعة أمن البلاد؛ حيث تمكنت من ضبط خلية تنتمى لتنظيم الإخوان الإرهابى قبل تنفيذها عمليات عنف وتعدى على الممتلكات العامة والخاصة بشكل متزامن بمحافظة الغربية.
وقال المصدر الأمنى فى تصريحات أمس إن معلومات كانت قد وردت إلى ضباط قطاع الأمن الوطنى بالغربية، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام مسئول اللجان النوعية لتنظيم الإخوان الإرهابى بتكوين خلية مكونة من 14 عنصرا من عناصر التنظيم؛ بالتخطيط لتفجير عدد من محولات الكهرباء والقيام بأعمال عنف، لبث حالة من الرعب والفزع فى صفوف المواطنين، عقب نجاح احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت مأمورية من قطاع الأمن الوطنى بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية بمداهمة أماكن اختباء المذكورين؛ حيث نجحت فى إلقاء القبض عليهم جميعا، وبحوزتهم كمية من المواد المتفجرة، والألعاب والأسلحة النارية .
وتحررت عن الواقعة المحاضر اللازمة وأخطرت نيابات شرق وغرب طنطا للتحقيق مع المتهمين، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى حول دور كل متهم فى الأعمال الإرهابية التى ارتكبها أفراد الخلية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss