صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شريهان تبدأ «دموع السندريللا» نهاية ديسمبر

29 اغسطس 2012

كتب : عمرو عاشور





تبدأ الفنانة شريهان رحلتها مع مسلسل «دموع السندريللا» نهاية شهر ديسمبر المقبل بعد أن قارب المؤلف محمد الحناوى على الانتهاء من كتابة جميع حلقاته.
 
وقال الحناوى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه تم الانتهاء من المعالجة الدرامية للقصة وبدأت منذ فترة فى كتابة حلقات المسلسل وسأقوم بالانتهاء منها خلال أسابيع قريبة.
 
وأشار الحناوى إلى أنه عقد جلسات مكثفة مع الفنانة شريهان للوقوف حول ترشيحات العمل والمخرج الذى سيقوم بإخراجه مؤكدا أن شريهان طلبت الانتهاء من جميع الحلقات حتى تتم الترشيحات.
 
وحول ما تردد عن اعتذار المخرج خالد الحجر عن العمل أشار الحناوى إلى أن المسلسل لم يتم عرضه على الحجر سواء منى أو من جهة الانتاج فنحن منذ البداية قررنا الانتهاء من الحلقات حتى نقرر كل ترشيحات العمل بداية من المخرج وباقى «الكاست» الذى سيشارك الفنانة الكبيرة شريهان.
 
وأضاف الحناوى أن طريقة اخراج الحجر لا تتوافق نهائيا مع الرواية فهل يعقل أن يقوم مخرج تاريخى مثل شوقى الماجرى باخراج عمل كوميدى لأن الورق بينادى المخرج بتاعه وحتى هذه اللحظة لم نستقر على أى مخرج ليقوم بتنفيذ العمل.
 
وأردف الحناوى أن الترشيحات ستكون بداية من الشهر المقبل حتى ننتهى منه فى وقت قصير نظرا لأننا سنقوم بتصوير العمل خلال ديسمبر المقبل.
 
وحول العمل رفض الحناوى الافصاح عن تفاصيل العمل مشيراً فقط إلى أنه عمل سيليق بعودة فنانة كبيرة إلى التمثيل مرة أخرى وأنه سيكون عملاً ضخماً للغاية.
 
يذكر أن الفنانة شريهان ابتعدت عن التمثيل قبل عشر سنوات حيث قدمت آخر أعمالها «العشق والدم» قبل أن تتخذ قراراً بالعودة للتمثيل مرة أخرى.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss