صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

خلاف حول أسباب وفاة «دربالة» يؤخر دفنه 24 ساعة

11 اغسطس 2015



المنيا ـ علا الحينى
وسط إجراءات أمنية مشددة شيعت قيادات الجماعة الإسلامية  وأعضاؤها جثمان الدكتور عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة بمسقط رأسه بقرية عرب بنى خالد التابعة لمركز ملوى فى محافظة المنيا.
كان المئات قد توافدوا على قريته فى أتوبيسات تم تجهيزها منذ أمس الأول لاستقبال جثمان دربالة وتغسيله وتكفينه وأداء صلاة الجنازة عليه بمسجد العائلة ثم دفنه بعد وصول الجثمان من مشرحة زينهم بالقاهرة.
ومن أبرز المشاركين فى الجنازة الدكتور ناجح إبراهيم زوج شقيقة زوجة الدكتور عصام دربالة، ورجب حسن أمير الجماعة بالمنيا، وكرم زهدي، وعبود الزمر، والمستشار ناجى دربالة شقيقه، وعدد من قيادات الجماعة بالمحافظة.
ودفن دربالة بعد تأخير لمدة  24 ساعة، نظرًا لوقوع خلاف بين أفراد أسرته حول سبب الوفاة حيث رفضت زوجته وأولاد تشريح جثمانه رفض شقيقه المستشار ناجى دربالة أحد القضاة المشاركين فى بيان رابعة العدوية التقارير الأولية الصادرة من السجن أن الوفاة بسبب نزيف من الأنف وهبوط بالدورة الدموية والتأكيد بأن شقيقه كان بصحة جيدة أثناء تجديد حبسه وعرضه على النيابة.
الأمر الذى أثار حالة من الجدل حول وجود شبهة جنائية حول وفاته من عدمه، حيث أصر شقيقه فى البداية على أن يخضع للتشريح لتحديد أسباب الوفاة وخاصة لوجود آثار دماء بفمه وأنفه بينما أصر باقى أفراد أسرته على عدم التشريح ، ونقل على آثرها لمشرحة زينهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تأجيل «الساعة الأخيرة» بأيام قرطاج المسرحية بعد انتقاله للمسرح البلدى
الوصايا المصرية الـ 9 والمبادئ الـ 10 لمحاربة الفساد
200 مليار جنيه لإقامة مجمع التحرير للبتروكيماويات بالعين السخنة
2019 عام الاستثمار وتطوير البنية التحتية
فى الذكرى الـ«107» لميلاده: نجيب محفوظ الأكثر حضورا رغم غيابه
الوصايا المصرية الـ9 والمبادئ الـ10 لمكافحة الفساد
رحمة خالد.. مذيعة من طراز خاص

Facebook twitter rss