صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

منتجعات «البحر الأحمر» تستقبل 3.5 مليون سائح خلال 7 أشهر

11 اغسطس 2015



الغردقة ـ عماد عيد
شهدت الفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر البالغ عددها 256 منتجعًا وفندقًا سياحيًا وصول 3 ملايين و637 ألف سائح من مختلف الجنسيات خلال 7 أشهر من يناير وحتى يوليو من العام الجارى.
كشف تقرير إدارة السياحة بالبحر الأحمر أن شهر يوليو سجل أعلى معدل للافواج السياحية من مختلف الجنسيات بوصول 412 ألف سائح من مختلف الجنسيات، قضوا 3 ملايين و299 ألف ليلة سياحية.
كانت الاحصائيات الشهرية قد أشارت إلى أن شهر يناير شهد وصول 280 ألف سائح، وفبراير 299 ألفًا، وشهر مارس 295 ألف سائح، وإبريل 366 ألفًا، وشهر مايو 358 ألف سائح، وفى يونيو 362 ألف سائح.
من ناحية أخرى أعلن محمد بدر محافظ الأقصر عن موافقة وزارة السياحة على دعم الأقصر بمبلغ 7 ملايين و100 ألف جنيه من مخصصات صندوق السياحة لتنفيذ عدد من المشروعات الخاصة بالرصف والتجميل بالمحافظة.
كانت محافظة الأقصر قد قامت بإعداد دراسة متكاملة عن أهم الطرق التى تحتاج أعمال رصف وخاصة فى مدينة الأقصر من بينها الطريق الشرقى الموازى لطريق الكباش والطريق الغربى وشارع كيلو باترا ومتفرعاته وشارع صلاح سالم الواقع غرب السكة الحديد، بالإضافة إلى أن المحافظة قامت بتوقع اتفاقية تعاون من الصندوق الاجتماعى للتنمية لتمويل مشروع لرصف الطرق الريفية بمراكز الأقصر بتكلفة 10 ملايين جنيه لرصف 10 كيلو مترات من الطرق بقرى مركزى أرمنت وإسنا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss