صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عمر: من يشتمون مصر لا يفهمون.. ووالدته: الرئيس قالى نورتى فرديت: نورتنا وعملتلنا قيمة

9 اغسطس 2015



استضاف الإعلامى خيرى رمضان فى برنامج «ممكن» على قناة cbc أمس الأول.
الطفل عمر صلاح الذى صاحب الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على «يخت المحروسة» فى افتتاح قناة السويس وقال عمر إنه يحب السيسى لأنه يحمى مصر وعبر عن حبه الشديد للبلد وقال من يشتمون مصر مش بيفهموا حاجة».
وقالت والدته إن عمر يحب «الجيش» وليه ما يقرب من 100 صورة مع أبناء الجيش ولفتت إلى حرصه للمشاركة أثناء انتخابات الرئاسة أن يتوجهوا إلى اللجان.
وتابعت: لم أكن أتخيل أن الرئيس يحب أن يفرح مصر بهذا الشكل وقالت إن الرئيس هو أب لكل المصريين وهو واحد مننا يزعل لزعلنا ويفرح لفرحنا وأكدت أن يوم حفل الافتتاح يوم تارخى لمصر ولابنها.
وأشارت إلى الحوار الذى دار بينها وبين الرئيس حيث قال لها نورت فردت نورت مصر كلها وعملتلنا قيمة.
ولفتت إلى أن عمر توجه إلى المستشفى يوم الجمعة عقب شعوره بتعب نظرًا لأنه مريض سرطان وقام الأطفال والناس فى الشارع بالتقاط الصور معه، وتابعت: إن عمر يحرص على حمل العلم المصرى ولفتت إلى واقعة تعرضت لها بانتقاد شخص لها بالشارع وقال «أنتم عاوزين تتفجروا» وقالت أمثال هؤلاء هم من يسيئون للإسلام مؤكدة أنها لم ترد عليه.
وقالت المغنية الصاعدة «ياسيمنا» وكانت ضيفة البرنامج  إن الفترة الماضية كنا خائفين من المستقبل بعكس الآن وأشارت إلى أنها تعرضت للهجوم من بعض الحاقدين لافتتاح القناة وإنجاز المشروع الذى يردد الكاذبون أنه لن ينتهى فى عام حيث كتبت على مواقع التواصل الاجتماعى «مصر بتفرح» فشهدت هجوماً من قلة. 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss