صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«العمال»: جمعنا 6 ملايين توقيع لحملة «يلا نبنى مصر»

7 اغسطس 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله
قال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إن حملة «يلا نبنى مصر بسواعد أبنائها» والتى تأتى احتفالا بقناة السويس الجديدة حققت نجاحًا كبيرًا فى نهاية اليوم الثالث لها حيث استطاعت أن تحصل على توقيعات 6 ملايين ومائة وعشرة ألف استمارة.
وشدد المراغى على أن تزايد الإقبال على توقيع الاستمارات فى الوجه البحرى هو الذى رفع النسبة إلى هذا الحد خاصة منطقة وسط الدلتا.
وأعلن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن غرفة العمليات التى شكلها اتحاد العمال لهذا الغرض كانت فى انتظار الاستمارات الواردة من صعيد مصر والتى وصلت بالفعل  أمس الأول وقد ترتفع النسبة إلى ما يزيد على ١٠ ملايين توقيع، موضحًا أن المؤشرات التى حصل عليها الاتحاد بشأن نسب التوقيعات على الاستمارات من جانب العمال تمثل أهمية كبرى لعمال مصر وشعبها.
وأضاف المراغى: تمثل قيمة هذه الحملة أهمية كبرى لأنها تثبت مدى حب العمال لمصر وحرصهم على الوقوف خلف قياداتها برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تحقيق التنمية وبناء مصر الجديدة بالإضافة إلى فرحة العمال بمشروع قناة السويس الجديدة.
ولفت المراغى إلى أن عمال مصر عاهدوا الرئيس السيسى على العمل على زيادة الإنتاج وعدم الاستجابة للجهات التى تحرضهم على الاضراب والاعتصام بما يثبت أن عمال مصر مع التنمية والبناء وضد الإرهاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

موسم الحصاد الاقتصادى
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى
أسطورة «روزاليوسف»
كاريكاتير احمد دياب
«القاهرة - باريس».. شراكة لمواجهة التحديات
البنوك العالمية تتنافس على إدارة طرح السندات المصرية
فى حضرة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss