صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدولة الإماراتى: الشعب المصرى يؤكد قدرته على تحدى الصعاب

7 اغسطس 2015



أكد الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة ، ورئيس المكتب التنسيقى للمشاريع التنموية الإماراتية فى مصر قدرة الشعب المصرى على تحدى الصعاب.
وقال الجابر: «نبارك لمصر قيادة وحكومة وشعبًا هذا الإنجاز الكبير الذى يعد ثمرة للرؤية الاستراتيجية للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أصر على إنجاز العمل فى سنة واحدة ليؤكد قدرة الشعب المصرى على تحدى الصعاب».
وأردف قائلا: «نفخر فى دولة الإمارات بقيامنا بدور عامل مساعد رئيسى فى هذا المشروع من خلال تأسيس تحالف التحدى بقيادة شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية، وقيام المكتب التنسيقى للمشاريع التنموية الإماراتية بمتابعة جميع مراحل وخطوات المشروع لضمان تطبيق أفضل المعايير العالمية، وذلك بالتنسيق التام مع الزملاء فى هيئة قناة السويس، والهيئة الهندسية فى القوات المسلحة المصرية، الذين بذلوا جهودًا جبارة وغير مسبوقة لتحقيق هذا الإنجاز الوطنى الكبير.
وشدد على الدور الذى اضطلع به الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى - نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة- لتحقيق هذا الإنجاز فى وقت قياسى وبكفاءة عالية.
وأوضح أن قناة السويس الجديدة ترسخ المكانة «الجيوسياسية» المهمة لمصر التى تقع على مفترق طرق الملاحة بين آسيا وإفريقيا وأوروبا، فضلاً عن مساهمتها فى تحقيق فوائد استراتيجية وعوائد اقتصادية واجتماعية مهمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss