صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: هناك دول حاولت إفشال مشروع المصريين

7 اغسطس 2015



كتب  - محمد قبيصى
 عرض الإعلامى أحمد موسى شكل الدعوات الموجهة لحضور حفل قناة السويس الجديدة، لافتا الى أن هناك دعوتين بلونين مختلفتين تم إرسالهما للمدعوين للحفل وأضاف موسى ببرنامج  «على مسئوليتى»  على قناة  صدى البلد أمس الأول، أن كل واحدة من تلك الدعوات خاصة باحتفال، فالأولى موجهة للدعوة لحضور حفل الافتتاح النهاري، والأخرى لحضور حفل الافتتاح المسائى وأشار «موسى» إلى أن من لا يملك أيًا من تلك الدعوات فمن الأفضل ألا يتوجه إلى افتتاح القناة الجديدة، فمن الممكن أن يتسبب الأمر بمشكلة لمن لا يحمل دعوات.
وقال الإعلامى أحمد موسى، إن عددا كبيرا من شركات القطاع الخاص منحت العاملين بها اليوم  إجازة للاحتفال بقناة السويس الجديدة، واستجابوا للدعوة التى أطلقها البرنامج وطالب «موسى» سيدات مصر بإطلاق الزغاريد فى وقت واحد وقت إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى إشارة البدء إيذانا بافتتاح قناة السويس الجديدة، فرحا بالإنجاز الكبير.
وقال موسى إن ما أنجزته مصر فى حفر وتجهيز قناة السويس الجديدة فى سنة أمر لا تستطيع دولة أن تحققه على أرض الواقع وهو ما أبهر العالم وأضاف موسى أن إرادة المصريين وتصميمهم على إنجاز المشروع دفعهم لتحقيق الحلم فى مدة قياسية ولفت موسى إلى أن هناك دولا حاولت وتواطأت من أجل إفشال مشروع المصريين لحفر قناة السويس الجديدة، موضحا أن البعض حاول أن يمنع رؤساء وزعماء دول من الحضور ولكنهم أصروا من أجل مساندة مصر.
ودعا أحمد موسى الشعب القطرى إلى دعم الجيش القطرى الحر لإنقاذ بلادهم من نظام تميم. وأكد «موسى» أنه لا يخشى من دعوته لدعم الجيش القطرى الحر وسيستمر فى دعم كل من هو ضد النظام القطرى الصهيونى ولفت «موسى» إلى أن كل الدعوات والألسنة التى تحدثت خلال يومين لن توقفه ولن تثنيه عن موقفه، وأنه سيستمر فى العمل من أجل مصلحة بلده.

 
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss