صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

شيوخ وعلماء

الإمام الأكبر يشيد بدور القيادة الإماراتية فى دعم الأزهر وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية

7 اغسطس 2015



أكد د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف أن الأزهر الشريف يعمل على جميع المستويات لنشر الفكر الإسلامى المعتدل وإحلال السلام الاجتماعى فى مختلف الدول، ولا يألو جهدًا فى توعية المسلمين بخطورة الأفكار المتطرفة التى تتنافى مع تعاليم الإسلام ومبادئه السمحة، لافتا إلى جهود مجلس حكماء المسلمين برئاسة فضيلته فى تعميم ثقافة السلم والتسامح وتعزيز الحوار داخل المجتمعات المسلمة وتعميم صحيح الإسلام، وفَهْمِ رسالته السامية، فضلاً عن قوافل السَّلام التى جابت العديد من دول العالم.
وأشاد شيخ الأزهر  بالدعم الكبير الذى تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لمصر بما يحقق تطلعات وطموحات الشعب المصرى نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار، وكذلك أشاد بالدعم المتميز الذى يلقاه الأزهر على جميع المستويات من القيادة الإماراتية صاحبة الرؤية الحكيمة والأصيلة، بالإضافة إلى دورها البارز فى خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وجهودها الحثيثة فى مواجهة التطرف والإرهاب.
كما أشاد بتنبه الإمارات بالمخاطر التى تحدق بالأمة العربية، وأنه سعد جدا بالقانون الذى صدر مؤخرًا بالإمارات والذى يجرم ازدراء الأديان والإساءة للأنبياء والرسل والصحابة، ويجرم التكفير، وهذه خطوة مهمة فى دعم الوطنية بين أبناء الشعب الواحد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
«الشركات» تدخل مراحلها الختامية واللجان فى طوارئ
الأهلى رحال بين إفريقيا والعرب
الجبلاية تلمح لصعوبة توفير الطائرة الخاصة فى سوازيلاند
الزمالك الجريح يسعى لاصطياد الذئاب.. والحرس يستدرج النجوم بالمكس
الكويت الكويتى يحسم مصير جوارديولا الجزائر مع الإسماعيلى

Facebook twitter rss