صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الأمريكان يهتفون «تحيا مصر» فى «تايم سكوير» احتفالا بقناتنا الجديدة

6 اغسطس 2015



خاص - روزاليوسف
الاحتفال والفرحة بقناة السويس الجديدة لم تقتصر على المصريين فى القاهرة فقط بل شملت كل المصريين فى ارجاء العالم، اذ نظمت مجموعة «نيو إيجيبت» فعاليات احتفالية فى الولايات المتحدة الامريكية، شاركت فيها الجالية المصرية هناك إلى جانب عدد من السائحين من كل بقاع الارض.
ووصف ماجد أمين، منسق مجموعة نيو إيجيبت المصريين، حجم السعادة والفرحة التى يعيشها المصريون هناك ابتهاجا بهذا الانجاز الكبير الذى يعضد دور مصر اقليميا ودوليا.
وعن مراسم الاحتفال قال «أمين»: «قمنا بأستئجار شاحنات عملاقة وضعنا فوقها شاشات عرض ضخمة، لتعرض مواد مرأية من فيديوهات وصور عن قناة السويس، ودفعنا بهذه الشاحنات للسير فى ساحة (تايم سكوير) فى شكل دائرى حتى يتثنى لالاف السائحين والامريكان المرتادين للساحة للتعرف على الانجاز المصرى».. وأضاف «أمين» فى اتصال هاتفى مع «روزاليوسف»: «لقد سافرت إلى مصر خصيصًا لاجراء مقابلة مصورة مع الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، لعرضها فى الساحة الامريكية أثناء الاحتفال بالقناة الجديدة، وقد وفرت لى الهيئة عدداً آخر من الفيديوهات والصور ليتثنى لى عرضها فى الاحتفال».
وعن ردود أفعال رواد الساحة الامريكية قال «أمين»: «لقد تفاعل مرتادو (تايم سكوير) مع احتفال المصريين بشكل كبير للغاية، وأعجبهم ولفت انتباههم مدى حب المصريين لبلدهم، ووصل الأمر إلى قيام مواطنين أمريكان بمشاركتنا بالهتاف «تحيا مصر».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss