صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الأوقاف تخاطب الجهاز المركزى بشأن وظائف الديوان العام

5 اغسطس 2015



كتب - أشرف أبو الريش


كلف وزير الأوقاف د.محمد مختار جمعة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بسرعة مخاطبة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بشأن الإعلان عن 36 وظيفة قيادية بالديوان العام والمديريات، منها أربع وظائف بدرجة رئيس قطاع (وكيل أول وزارة)، و15 وظيفة بدرجة رئيس إدارة مركزية (وكيل وزارة)، و17 وظيفة بدرجة مدير عام، ليكون الإعلان عن طريق الجهاز عبر بوابة الحكومة الإلكترونية، وذلك لإتاحة الفرصة بين كل من تنطبق عليه شروط التقدم التى يحددها الجهاز طبقًا لبطاقات الوصف الوظيفية والقانون رقم 18 لسنة 2015م ولائحته التنفيذية.
وقال الوزير: إن هذه  الدرجات الشاغرة بديوان عام الوزارة والمديريات الإقليمية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وسيتم لاحقا مخاطبة الجهاز للإعلان عن الوظائف القيادية الشاغرة بهيئة الأوقاف المصرية.
 وأضاف: إنه  يجرى الإعداد لتشكيل لجنة عليا لاختيار القيادات وإعداد وتأهيل القيادات الشابة والقيادات المعاونة،  مشيرًا إلى أن الوزارة تبحث عن أفضل الكفاءات من خلال الشفافية التامة فى الإعلان والمقابلات.
وفى سياق متصل تبدأ  الأوقاف السبت المقبل فى اختبار التصفية للواعظات القدامى الحاصلات على 75% فأكثر فى الاختبار الأول الذى عُقد بالمديريات الإقليمية، وذلك بمسجد الرحمة - ش صبرى أبو علم - باب اللوق الساعة العاشرة صباحًا ولمدة عشرة أيام .
 وقال الوزير: إن   الاختبارات الأولية بالمديريات أسفرت عن استبعاد عدد كبير من الواعظات التى لم تنطبق عليهن الشروط، كما رسبت (349) متقدمة، وقد بلغ عدد من يحق لهن دخول الامتحان النهائى (633) متقدمة، إضافة إلى نحو مائتى واعظة من المتقدمات الجدد، وستعلن النتائج النهائية وأسماء الواعظات فور انتهاء المقابلات العلمية والاختبارات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss