صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

منتخب متحدى الإعاقة للحكومة: شكرا على دعمكم ومحلب: نتغلب على تحدياتنا بالأمل والعمل

5 اغسطس 2015



وجهت رشا محمود، كابتن منتخب مصر للسيدات، وهشام صلاح، كابتن منتخب مصر للرجال، بالشكر لابراهيم محلب رئيس الوزراء، على الدعم الذى توليه الدولة المصرية للكرة الطائرة فى هذه المرحلة، معربين عن سعادتهم لهذه السابقة وهى لقاؤهم برئيس الوزراء بعد يومين فقط من عودتهم من رواندا، وتاهلهم للمشاركة فى دورة الألعاب الباراليمبية 2016 بريو دى جانيرو، بالبرازيل، مؤكدين أن هذه البادرة لها أثر إيجابى كبير، فنياً ونفسياً، عليهم جميعاً.
كان رئيس الوزراء أبراهيم محلب التقى أعضاء المنتخب القومى للكرة الطائرة من متحدى الإعاقة، الاثنين، من الرجال والسيدات، لتهنئتهم بتأهل المنتخب القومى للرجال مباشرة لدورة الألعاب الباراليمبية بالبرازيل، عقب تتويج الفريق باللقب وحصوله على الميدالية الذهبية خلال مشاركته فى البطولة الإفريقية لذوى الاحتياجات الخاصة، والتى أقيمت بجمهورية رواندا، وشهدت ذات البطولة الأفريقية حصول فريق السيدات على المركز الثانى فى أول مشاركة لهن على المستوى القارية.
وقال «محلب» فى كلمة له لأعضاء المنتخب القومي: لقد اكدتم أنه لا شيء يعوق الإنسان عن التفوق».
وأضاف «محلب» أن مصر تتميز بأن أكثر من 50% من مواطنيها فى سن الشباب، وعلينا استثمارها، والرسالة التى أبعثها لشبابنا، هى أننا لن نستطيع التغلب على تحدياتنا إلا بالأمل، والأمل لن يتحقق سوى بالعمل مشيرا الى انه حرص على مقابلتهم، لأن مقابلة النماذج الناجحة تعطى لى الأمل، كما أحرص على شكر المجتهدين فى كل مكان.
من جانبها، وجهت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الباراليمبية الشكر للجميع على اهتمامكم، ونحن وراكم لبناء مصر، وفى رواندا كلمة تحيا مصر كانت تهز البلد كله، لدرجة أن الأفارقة كانوا يرددونها وراءنا.
كما شكرت رئيسة اللجنة وزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة، والمتابعة المستمرة للمنتخب المصري، وتقدمت بالشكر للشباب.
حضر اللقاء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الباراليمبية، وأعضاء المنتخب القومى من الرجال والسيدات، من المديرين الفنيين، والمدربين العامين، والمدربين والمديرين الإداريين، وعدد 24 لاعباً.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة
الأبطال السبعة
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر
كاريكاتير
مدربون من «المدبح»

Facebook twitter rss